مجلس ضاحية البستان وقناة الوسطى يبحثان التعاون الإعلامي لخدمة المجتمع وترسيخ التراث وتوجيه الرسالة الثقافية

مجلس ضاحية البستان وقناة الوسطى يبحثان التعاون الإعلامي  لخدمة المجتمع وترسيخ التراث وتوجيه الرسالة الثقافية

ضمن سلسلة الجهود الرامية لتعزيز التعاون المشترك وتعزيز الروابط بين مؤسسات الشارقة، قام مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي بزيارة ميدانية إلى قناة الوسطى في الذيد، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون.
ترأس اللقاء الدكتور سالم زايد الطنيجي، رئيس مجلس ضاحية البستان،
 وشمل الوفد الزائر كلاً من أعضاء المجلس  مهير عبيد الخيال الطنيجي، وراشد عبيد النداس، وسعيد عبيد بالليث الطنيجي، إلى جانب محمد سالم الطنيجي من موظفي المجلس.
 
استقبل وفد المجلس سعيد راشد بن فاضل، مدير قناة الوسطى في حضور عدد من كوارد القناة ، مبديا ترحيبه بتلك الزيارة وأهميتها في فتح أفاق العمل المشتركة بين يخدم المجتمع ويعزز من الرسالة الإعلامية الرامية إلى تحقيق تماسك الأسر وتنمية الروابط الاجتماعية بمضامين هادفة ترسخ القيم وتحافظ على الموروث.
وتم خلال اللقاء تقديم الشكر والتقدير من قبل مجلس ضاحية البستان لإسهامات قناة الوسطى في جمع وتأصيل التراث المحلي، مع التأكيد على الدور المميز الذي تلعبه القناة في تعزيز التواصل مع المجتمع وتحفيز التفاعل بين المؤسسات الحكومية.
حيث أشاد الدكتور سالم زايد الطنيجي، رئيس مجلس ضاحية البستان،
 
 بالدور البارز الذي تلعبه قناة الوسطى في ترسيخ التراث ونقل الرسالة الثقافية إلى جمهورها ،وأكد الدكتور الطنيجي أهمية التعاون المشترك بين المجلس والقناة لتعزيز الفهم والوعي بين أفراد المجتمع.
قال الدكتور الطنيجي: تعتبر قناة الوسطى شريكًا حيويًا في جهودنا للحفاظ على التراث ونقله إلى الأجيال الصاعدة، من خلال برامجها المتنوعة، تسهم القناة في تعزيز الهوية الثقافية وتعزيز التواصل بين أفراد المجتمع.»
 
وأضاف رئيس مجلس ضاحية البستان: “نحن ممتنون للجهود التي تقوم بها قناة الوسطى في تسليط الضوء على التراث المحلي وتعريف المشاهدين بتاريخنا وثقافتنا، يعتبر هذا التعاون خطوة إيجابية نحو تحقيق التواصل الثقافي وتعزيز قيم التراث بين أفراد المجتمع.»
ووجه بالشكر لقناة الوسطى على دورها المحوري، داعيًا إلى تعزيز التعاون المستدام لتحقيق الفائدة القصوى للمجتمع وتعزيز الوعي بالتراث الثقافي لدى الشباب والأجيال القادمة.
بعدها جرى خلال اللقاء استعراض برامج قناة الوسطى، التي تركز بشكل خاص على الثقافة والتراث، مع التركيز على البرامج الأسرية، بما يتماشى مع التوجيهات الرائدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، _حفظه الله ورعاه _.
وفي نهاية اللقاء، شكر سعيد راشد بن فاضل، مدير قناة الوسطى في الذيد، رئيس وأعضاء مجلس ضاحية البستان، 
مؤكدًا على استعداد القناة لدعم جميع المؤسسات الحكومية في المنطقة، ودعا إلى تعزيز التعاون بين الطرفين لخدمة أهالي المنطقة وتقديم ما يفيدهم ويخدم الوطن .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/