مجلس ضاحية سهيلة يبحث تنسق الموضوعات المجتمعية مع المجلس البلدي لمدينة كلباء

مجلس ضاحية سهيلة يبحث تنسق الموضوعات المجتمعية مع المجلس البلدي لمدينة كلباء


بحث مجلس ضاحية سهيلة التابع لدائرة شؤون الضواحي خلال اجتماع تنسيقي عقد مع المجلس البلدي في مدينة كلباء، المواضيع الهامة التي تخدم مصلحة واحتياجات الأهالي، وجرى خلال الاجتماع بحث سبل التنسيق المشترك.
وخلال الاجتماع تم التطرق إلى تداعيات المنخفض الجوي الذي أثر على المدينة، ودراسة الحلول والمقترحات الكفيلة بالحد من تأثيراتها في المستقبل.
في هذا السياق، أشار المجلسين إلى ضرورة تعزيز البنية التحتية من خلال تشييد مجاري ومسارات الأودية في المدينة، وربط قنوات تصريف مياه الأمطار بها، بالإضافة إلى تطوير شبكات الصرف الصحي لمناطق الضاحية ومعالجة الطفح بها.
وفي ختام الاجتماع، أكد الحضور على عدد من النقاط الأخرى مثل طلب صيانة الطرق لتفادي ما تعرضت إليه من موجة الأمطار، وتسوية المناطق التي تتجمع فيها مياه الأمطار، ووضع الحلول للبيوت المهجورة، بالإضافة إلى طلب إنشاء حديقة في منطقة المصلى وتطوير دوار حديقة السدرة، وتطوير حديقة السدرة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/