مخيم بير جريلز للمستكشفين في رأس الخيمة ينطلق بموسم جديد

مخيم بير جريلز للمستكشفين في رأس الخيمة ينطلق بموسم جديد

أعلنت شركة راك للترفيه، التابعة لمجموعة راك للضيافة القابضة، عن إطلاق موسم جديد من مخيم بير جريلز للمستكشفين. ويفتح المخيم الفريد أبوابه يوم الأحد 1 أكتوبر القادم ضمن جبل جيس في إمارة رأس الخيمة، ليقدم لعشاق المغامرة مجموعة واسعة من التجارب المفعمة بالحماس والتشويق.
 
ويوفر المخيم، الأول من نوعه عالمياً والشريك المعتمد لأكاديمية بير جريلز، مجموعة من الأنشطة الحماسية الملائمة لمحبي المغامرة من مختلف الأعمار، إلى جانب دورات تعلّم مهارات العيش في البراري التي تم إعدادها من قبل بير جريلز، الحائز على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية، وفريقه. ويتيح المخيم للمغامرين خوض تجارب ومغامرات جديدة لتنمية قدراتهم الجسدية والذهنية واكتساب مهارات نجاة أساسية. وتمثل مغامرة فيا فيراتا، والتي تعني المسار الحديدي في الإيطالية، إضافة جديدة لهذا الموسم، وهي تجربة مشوقة تمتد على طول ثلاث كيلومترات في تضاريس جبلية، وتُستخدم فيها كابلات ومعدات أمان مصنوعة من الفولاذ، ما يتيح للمغامرين استكشاف التضاريس الجبلية الوعرة بسهولة. كما تتضمن التجربة العديد من الأنشطة التي تختبر شجاعة الزوار ومهاراتهم، بما في ذلك المسارات الانزلاقية والجسور المتأرجحة، إلى جانب أقسام خاصة بالتسلق ومسارات جبلية شاهقة مع إطلالات خلابة. وتشمل التجربة ثلاثة مسارات تسلق مميزة تلبي احتياجات المغامرين من مختلف المستويات، وهي مخصصة لعمر 14 عاماً فما فوق. 
 
وتعليقاً على هذا الموضوع قال بير جريلز، رئيس الكشافة والحائز على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية: "أنا فخور بما حققناه في مخيم بير جريلز للمستكشفين في رأس الخيمة. ويهدف المخيم إلى تدريب المشاركين على خوض المغامرات وتعزيز قدراتهم الذهنية وتزويدهم بتجارب ممتعة. تمنحنا المغامرات في الطبيعة الكثير من التجارب الثمينة التي تزود المغامرين بمهارات وقدرات تبقى معهم لفترة طويلة".
 
وبدوره، قال فيليب دوريل، مدير أنشطة المغامرات في شركة راك للترفيه: "نحن متحمسون للموسم الجديد من مخيم بير جريلز للمستكشفين، ويسرنا أن نرحب بالمغامرين مرة أخرى لنمنحهم تجارب لا تُنسى. وترتقي تجربة فيا فيراتا الجديدة بتجارب المغامرات إلى مستويات جديدة كلياً، كما يزخر المخيم بالأنشطة الممتعة والأماكن التي يمكن استكشافها".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot