مدارس الإمارات الوطنية تفتتح فرعها الجديد في إمارة دبي

مدارس الإمارات الوطنية تفتتح فرعها الجديد في إمارة دبي


تعلن " مدارس الإمارات الوطنية " عن افتتاح فرعها الجديد في إمارة دبي ابتداءا من العام الدراسي القادم 2021-2022 في المراحل الصفية من الروضة وإلى الصف الخامس الابتدائي كمرحلة أولية.
وتم تصميم المدرسة الجديدة في منطقة الخوانيج (1) وفقا لأحدث المعايير الدولية والمتبعة من قبل مدارس الإمارات الوطنية، حيث تم تصميم الفصول الدراسية والمرافق، والقاعات، والملاعب الخارجية، والمكتبات بمواصفات معمارية حديثة تشكل بيئة تعليمية جاذبة وملبية لكافة احتياجات الطلبة.

وأكد معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية " أن افتتاح فرع المدارس في إمارة دبي تم تلبية لتوجيهات ومبادرات صاحب السمو رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان حفظه الله، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وأن مدارس الإمارات الوطنية نجحت في ترجمة رؤى وطموحات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، إلى صرحٍ تعليميٍ وطنيٍ بارزٍ، يُعلي من القيم، ويبني الشخصية الطلابية المنتمية لوطنها، المعتزة بإرثها وتراثها وهويتها الوطنية، المنفتحة على العالم، والمتطلعة لمواكبة العصر والتفاعل مع ما يشهده من تطور في جميع المجالات ".من ناحيته كشف الدكتور كينيث فيدرا مدير عام مدارس الإمارات الوطنية أن الفرع الجديد في إمارة دبي سيعتمد برنامج البكالوريا الدولية كمنهج للتدريس وسيسعى للحصول على الاعتماد من منظمة البكالوريا الدولية كباقي فروع المدارس المعتمدة من المنظمة والمتواجدة في الدولة.

وأكد أن مدارس الإمارات الوطنية  في فرعها في إمارة دبي ستتبنى أفضل الممارسات العالمية في التعليم والتعلم و ستعمل على رفد الطلبة ببرامج تعليمية تنمي شخصيتهم و تعزز فيهم الاعتزاز بتراثهم الثقافي ضمن مبنى مدرسي مطور و يستخدم أحدث تقنيات التكنولوجيا لدعم و تطوير العملية التعليمية.

و أضاف أن المدرسة الجديدة ستصل قدرتها الاستيعابية إلى ثلاث ألاف طالبا وطالبة في جميع المراحل التعليمية.. مشيرا إلى أن مدارس الإمارات الوطنية بجميع فروعها تستقبل أكثر من اثنى عشر طالب وطالبة في العام الحالي و قامت بتخريج أكثر من ثلاث آلاف طالب و طالبة حتى هذا العام الأكاديمي الذين قاموا بالالتحاق بأعرق الجامعات العالمية و المحلية.
وقال فيدرا إن المدارس بفرعها الجديد في دبي ستوفر لطلبتهما التعليم النوعي من الروضة وحتى الصف الخامس الابتدائي في عامها الدراسي الأول وسيقوم المجمع باستقبال الطلبة في المرحلة الاعدادية و الثانوية خلال الأعوام القادمة بإذن الله وفق خطة تطوير و توسيع معتمدة.
يذكر أن مدارس الإمارات الوطنية قد حصلت على الاعتماد الأكاديمي الأمريكي من مؤسسة كوغنيا  لبرنامج الدبلوم الأمريكي إضافة إلى الاعتماد من منظمة البكالوريا الدولية لبرامج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية في فروعها الآخرى كما أن مدارس الإمارات الوطنية تعتبر أحد المدارس المعتمدة من منظمة اليونسكو، كما حصلت على عدة جوائز أكاديمية  عالمية و محلية منها تحدي القراءة العربي ، جائزة خليفة التربوية  ، جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز و جائزة الشارقة للتميز التربوي خلال الأعوام الماضية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot