نظمها مركز الشارقة للتدريب الإعلامي

مدراء القنوات والإذاعات والإدارات في هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون يشاركون في دورة القيادة الإبداعية

مدراء القنوات والإذاعات والإدارات  في هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون يشاركون في دورة القيادة الإبداعية


شارك مدراء القنوات و الإدارات في هيئة الشارقة للإذاعة و التلفزيون في دورة تدريبية نظمها مركز الشارقة للتدريب الإعلامي  حول القيادة الابداعية ، قدمها الدكتور عبد الرحيم اسماعيل الزرعوني المدرب والمستشار في التطوير المؤسسي .

الدورة التي استمرت ثلاثة أيام في منتجع واحة البداير بالشارقة ، تهــــــدف إلىى تعزيز كفاءة الإبداع الإداري والابتكار في تسيير فريق العمل ، وتخللتها ورش عمل تدريبية وتمرينات تطبيقية حيث تم التركيز  فيها على عدد من المفاهيم القيادية التي تساعد القيادات المؤسسية على اتخاذ القرارات الصحيحة وكيفية تحفيز الموظفين للحصول على المردود المناسب .  كما تهدف الدورة إلى خلق مزيد من الحوار والالتقاء بين مدراء القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية والإدارات وعي فرصة لا تتكرر كثيرا بحكم ضغوط العمل اليومي المتواصل .

وتحرص هيئة الشارقة للإذاعة و التلفزيون دائما على رفد المدراء والقائمين على مختلف المصالح بمهارات القيادة الإبداعية بما يسهم في تطوير بيئة العمل وزيادة الانتاجية وفق أرقى المقاييس المعمول بها في هذا المجال .  
من جهتهم ، عبر المستفيدون من هذه الدورة عن إعجابهم بالمواضيع المطروحة والتي ستساعدهم في مواجهة التحديات خاصة وأن القيادة الابداعية تعتبر الحجر الأساس في العملية الإدارية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot