برعاية وحضور سالم مسلم بن حم العامري

مدرسة دار العلوم في العين تحتفل بتخريج الدفعة الـ21

مدرسة دار العلوم في العين تحتفل بتخريج الدفعة الـ21

برعاية وحضور الشيخ سالم مسلم بن حم العامري مدير مدارس بن حم أقيم على مسرح مكتبة زايد في مدينة العين حفل تخريج الدفعة الـ21 لمدرسة دار العلوم وحضر الحفل الدكتور نبيل الفرا مشرف عام مدراس بن حم، والأستاذ رياض خالد مدير المدرسة بالإضافة إلى الكادر التدريسي والإداري وعدد من أولياء الأمور . 
 
استهل الحفل بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وألقى عدد من الطلبة الخريجين كلمات عبروا من خلالها عن شكرهم وتقديرهم للدعم الذي تلقوه من إدارة المدرسة متوجيهن بالشكر إلى راعي الحفل الشيخ سالم بن حم على متابعته المستمرة لهم ولشؤونهم وحرصه على سير العملية التعليمية بسلاسة وتذليل جميع الصعوبات .
 
وتقدموا بالشكر إلى الأهل ممتنين رعايتهم مقدمين لهم هذا النجاح الذي لم يكن أن يحصل دون تظافر جهود الجميع للوصول إلى النتائج المحققة . وقال الشيخ سالم بن حم: نتائج هذا العام متميزة بكل المقاييس كمثيلاتها في الأعوام السابقة مما يدل على استمرارية زخم التطور في المدرسة وديمومته في تحقيق مخرجاتها التعليمية المتميزة وأهدافها المنشودة ومطابقتها للمعايير المحلية والعالمية المطلوبة . 
 
وتــــــابع بن حم: إعداد الكوادر البشرية المؤهلة مسؤولية عظيمة، وأن مدارس بن حم تهدف إلى رعاية وتخريج عقول مفكرة ونيرة، للارتقاء بمستوى الطلاب التعليمي، وأن تقدم للوطن نموذجاً للطالب الخريج الذي اكتسب علوماً ومهارات تواكب العصر وتتفاعل مع تحدياته التقنية والعلمية .
 
وتخلل الحفل كلمة لمدير المدرسة رياض خالد جاء فيها: تتشرّف مدرستنا دار العلوم الخاصة في حفلنا هذا برعاية كريمة من سعادة الشيخ سالم مسلم بن حم العامري لتخريج طلبتها "طلبة الصف الثاني عشر" ،  وذلك حرصاً منه على مشاركته فرحة أبنائنا الطلبة وفرحة أولياء أمورهم الأفاضل، فهو دائم المتابعة لشؤون أبنائنا وبناتنا على مدار العام الدراسيّ، ويُبادر لتقديم الدعم الدائم لهم ولأسرة المدرسة في كل الأوقات والمجالات
 
وتوجه مدير المدرسة إلى الطلبة: إنّنا نتطلع إلى تميّزكم وتفوقكم في جميع المحافل والميادين لتكونوا خير ممثّلين لمدرستكم دار العلوم وبأنكم من طلابها الذين يحققون النجاحات تلو النجاحات .
عقب ذلك قدم الشيخ سالم مسلم بن حم العامري دروع التخرج للمتفوقين والتقط معهم صورة تذكارية متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح .
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot