مدير دار جنائز يصف كيف يتم دفن ضحايا كورونا

مدير دار جنائز يصف كيف يتم دفن ضحايا كورونا


وصف مدير دار جنائز بريطانية الإجراءات الوقائية المعمول بها لدفن ضحايا فيروس كورونا دون تعريض الآخرين لخطر العدوى.وقف مدير الجنازة بول كوثيل على قبر منعزل، وتلا بعض الصلوات لضحية كوفيد-19 البالغ من العمر 90 عاماً والذي تم دفنه للتو، وذلك بعد عشرين عاماً من دفن زوجته، وكان أقرباء المتوفى الوحيدين هما أبناء عمومته في السبعينات من العمر، ولم يتمكنوا من حضور الدفن بسبب وجودهم في العزل.

وقال بول الذي يدير نشاطاً تجارياً في وسط اسكتلندا "لقد كان الأمر مؤلماً للقلب، الأشخاص الوحيدون الحاضرون كانوا أنا وزميلي وثلاثة من العاملين في المقبرة. شعرت أنني لا أستطيع أن أرحل دون أن أقول بضع كلمات لتأبين الرجل".

يضيف بول إن هذا مشهد مكرر للجنازات في عصر كورونا، مع حرمان عائلات المتوفين من أبسط تقاليد ومراسم الدفن، حيث أغلقت الكنائس أبوابها، وأقفلت متاجر الزهور، وتم حظر سيارات الليموزين بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي، كما أن محارق الجثث والمقابر تقتصر على ما بين 10 و 15 شخص. ويتم إجراء العديد من مراسم الدفن عبر منصة زوم لمؤتمرات الفيديو، أو مواقع الإنترنت الأخرى. وبالنسبة للحاضرين في الجنازة، يتم تطبيق قاعدة التباعد الاجتماعي لمسافة مترين، وهذا يعني أن أقارب المتوفى لايستطيعون مواساة بعضهم بالعناق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot