مدير عام شرطة أبوظبي يفتتح مركزاً جديداً لإسعاد العاملين

مدير عام شرطة أبوظبي يفتتح مركزاً جديداً لإسعاد العاملين


افتتح سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي ثاني مركز لخدمة وإسعاد العاملين والايجابية الوظيفية بقطاع الموارد البشرية وذلك في مبنى أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية.
وأطلع مدير عام شرطة أبوظبي  خلال جولة بالمبنى على الخدمات التي  يقدمها  المركز والجهود المبذولة في ترسيخ قيم ومبادئ السعادة والايجابية بين العاملين، وتوفير البيئة الملائمة لتحقيق أعلى نسب في السعادة الوظيفية وذلك بالاستناد للبرنامج الوطني للسعادة و جودة الحياة.
ورافقه خلال الافتتاح والجولة اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية وعدد من الضباط .  

وتعرف سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي على جهود إسعاد العاملين في منصات الخدمات الخاصة بموظفي شرطة ابوظبي بالاضافة الى الخدمات الخارجية من مصرف ابوظبي الإسلامي وشركة الاتصالات و شركة دو  وتعرف على منصة حياكم التابعة لمصرف السعادة والتي تقدم عروض و خصومات ومميزات لموظفي شرطة ابوظبي و قد شاركت الاتحاد للطيران في حفل الافتتاح بتسجيل الموظفين ضمن برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي و تم عمل سحب على تذكرتي سفر مجانية لمنتسبي الشرطة للمسجلين ضمن البرنامج .

كما اطلع سعادته على منظومة الكفاءات المتكاملة في إدارة الاختيار والتعيين والتي تهدف إلى تعزيز مفهوم المرونة  المؤسسية من خلال أداء الموظف مهام القسم بشكل متكامل  مما يسهم في رفع مؤشرات الإنتاجية وتفادي الازدواجية في العمل وتطوير وتعزيز جودة بيئة العمل ضمن الهدف الاستراتيجي لقطاع الموارد البشرية.

وتعرف على برنامج التوظيف الذكي "نقوه" ضمن الهدف الاستراتيجي للاستخدام الامثل للتقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي  عبر ربط جميع إجراءات ومراحل التعيين إلكترونيا باستخدام مسارات التعيين،  ويهدف البرنامج إلى تسهيل  عملية متابعة طلبات الموظفين والمتقدمين للوظائف، ويقوم بالمفاضلة بين المرشحين باستخدام شاشة الأولوية الذكية، مما يضمن الشفافية والعدالة للمتقدمين للوظائف.

وأشار اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية إلى حرص القيادة الشرطية على تحقيق الإيجابية والرضا الوظيفي من خلال توفير بيئة عمل تحفيزية تشجع على الإبداع والابتكار الذي ينعكس ايجابياً على أداء العاملين في تقديم الخدمات وإسعاد العاملين.
وأوضح الرائد محمد الزعابي مدير مركز اسعاد العاملين والايجابية الوظيفية، على حرص شرطة أبوظبي على تقديم جميع الخدمات والمميزات التي تهم الموظف بطريقة إحترافية تحت سقف واحد ضمن مراكز خدمة وإسعاد العاملين. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot