للمرة الأولى في الشرق الأوسط

مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يقدم عرض الأداء الحيّ ألف طريقة

مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يقدم عرض الأداء الحيّ ألف طريقة

أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن تقديمه لعرض الأداء الحيّ الآسر "ألف طريقة" لشركة "600 هاي واي مين"، والذي سيتم عرضه للمرة الأولى في الشرق الأوسط، كجزء من موسمه السادس لعروض الأداء المبتكرة، وذلك عبر اتصال هاتفي تفاعلي من 7 حتى 18 أكتوبر الجاري.
ويأتي عرض "600 هاي واي مين"، إحدى أبرز شركات المسرح العالمية، كجزء من سلسلة تضمّ 3 أجزاء تحت عنوان "ألف طريقة"، وذلك وفق سياق يتيح لنا الخروج من العزلة الفردية إلى اللقاء المجتمعي. وجرى تصميم الجزء الأول من العرض حول إرشادات التباعد الجسدي، وسيبدأ عرضه يوم الأربعاء 7 أكتوبر، وهو عبارة عن مكالمة هاتفية بين شخصين، حيث تتجلى أمام الجمهور شخصية الشريك الغامض من خلال لحظات التفاعل العابرة أثناء الاتصال، التي تنكشف في إطار خيالي عميق.
ويطرح عمل "ألف طريقة" الذي يعرض بتكليف مشترك من قبل مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي، وستانفورد لايف في جامعة ستانفورد، ومهرجان "ثياتر فورمين" المسرحي، العديد من الأسئلة على جمهوره، وأهم تلك الأسئلة يدور حول كيف يمكننا بناء روابط بشرية جديدة في زمن التباعد الجسدي؟
وسيقام عرض "ألف طريقة: الجزء الأول" عبر الهاتف، خلال فترات زمنية متاحة من 3:30 عصراً إلى 9:30 مساءً، ويمكن للجمهور المشاركة في جزء أو اثنين أو في الأجزاء الثلاثة للسلسلة.
ويشار إلى أن شركة "600 هاي واي مين" الحاصلة على عدد من الجوائز، قد نجحت في تقديم فنون الأداء الحيّ بأسلوب خاص يلقي الضوء على المشاعر العميقة عند اللقاء بين الأفراد. وتجمع أعمال الشركة بين المسرح والرقص والأداء المعاصر والاجتماع المدني، وتركز على استخدام أساليب مبتكرة لتمكين الجماهير من التفاعل والتواصل. ومن جانبه قال بيل براغين المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي: "يعد الأداء الذي يقدمه فريق (600 هاي واي مين) مثيراً للاهتمام، حيث أنه يجعل من الجمهور محوراً للتركيز، مع اهتمام خاص بالأسئلة التي تدور حول مما يتكون المجتمع، وكيف يمكن تصميم التجربة المسرحية بشكل يتيح للجمهور المشاركة في إنشاء العمل مع صانعيه. لقد تأثرت بالعرض التفاعلي الذي قدمته الفرقة تحت عنوان (ذا فيفر)، والذي قدمه مركز الفنون عام 2017، وعندما علمت أنهم يستعدون للعمل على عرض جديد لاستكشاف لحظة العزلة الخاصة التي يعيشها العديد من الأشخاص الآن، والرحلة نحو العودة للتواصل، علمت أننا بحاجة إلى الاستثمار في المشروع بتكليف مشترك، لعرضه أمام العالم".  وأضاف براغين: "هناك مستوى من المخاطرة قد تتعرض لها عند تقديم عمل جديد تماماً، وفي الأوقات التي نبحث فيها عن الجديد، كان فنانو (600 هاي واي مين) هم الفنانين المثاليين لاستكشاف الاحتمالات الجديدة التي تم إنشاءها دون مسرح مادي". والجدير بالذكر أن فريق "600 هاي واي مين" حاز على جائزة "أوف برودواي أوبي" المرموقة، وجائزة "زد كي باترونياز" السويسرية، وتم ترشيحهم لجائزة "نستروي"، وجائزة "ألبرت" المرموقة، وجائزة "بيسي" في مدينة نيويورك.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot