ضمن مبادرات الهلال الأحمر للتصدي للجائحة

مركز الهيئة في العين يوزع هدايا العيد على مصابي كوفيد 19 والكادر الطبي

 مركز الهيئة في العين يوزع هدايا العيد على مصابي كوفيد 19 والكادر الطبي


قام مركز الهلال الأحمر في العين بتوزيع هدايا العيد على مصابي كوفيد 19، بمراكز الحجر الصحي بمدينة العين، تضمنت أدوات النظافة الشخصية والمعقمات والعطور والحلويات وحنا للسيدات إلى جانب بطاقات الهاتف المدفوعة مقدما، لتسهيل تواصل المرضى مع ذويهم خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

وتولى فريق الطوارئ والأزمات من متطوعي المركز تنفيذ المبادرة و إيصال الهدايا الى مراكز الحجر بالتنسيق مع الجهات الصحية المختصة.
وقال سالم الريس العامري مدير مركز الهلال الأحمر الإماراتي في العين إن هذه المبادرة تأتي ضمن جهود الهلال الأحمر الإماراتي، للتصدي لجائحة كورونا والحد من تداعياتها على المصابين ، وتلبية احتياجاتهم خلال أيام العيد المباركة وتقديم الدعم النفسي لهم وإدخال الفرح والسرور على نفوسهم.

وأضاف " يعتبر العيد مناسبة دينية واجتماعية عظيمة ، وفرصة لتعزيز مجالات التضامن مع المرضى و الوقوف بجانبهم في ظروفهم الراهنة، وإحياء قيم التكافل والتراحم بين فئات المجتمع " مشيرا الى أن المبادرة تجسد اهتمام الهلال الأحمر بالمصابين بكوفيد 19، وإيصال رسالة لهم بأنهم ليسوا وحدهم، وأن هناك من يتابع أحوالهم ويسعى لتخفيف آلامهم ويراعي ظروفهم الصحية والنفسية والاجتماعية، ويساعدهم على تجاوز أوضاعهم الراهنة.

وأكد العامري استعداد المركز لتقديم المزيد من الدعم والمساندة لمصابي جائحة كورونا، الوقوف بجانبهم حتى يخرجوا من مراكز الحجر والعزل وهم في أتم صحة وعافية -بإذن الله- وتقدم بالتهاني والتبريكات للمرضى بمناسبة العيد، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

ويتقدم فريق الطوارئ والزمات من متطوعي مركز العين بالشكر لهيئة الهلال الحمر الإماراتي على جهودها الجبارة بما تقدمة من خدمات للمحجورين وكذلك الشكر لمدير مركز العين سالم العامري وجميع  موظفي ومنتسبي المركزعلى دعمهم اللا محدود  في  إنجاح المبادرات ومنها مبادرة ( توزيع الهدايا على المرضى ) وإدخال السعادة والفرحة في قلوبهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات وأود أن أشكر الأعضاء القائمين على إنجاح هذه المبادرة الطيبة وعلى رأسهم المتطوعات اللواتي  كان لهن دور كبير وفعال في إنجاح المبادرة .. وكل عام وأنتم بخير.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot