تزامناً مع كوب 28

مركز سالم بن حم الثقافي يكرّم رواد العمل المناخي

مركز سالم بن حم الثقافي يكرّم رواد العمل المناخي

برعاية وحضور الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مركز سالم بن حم الثقافي، كرّم المركز عدداً من الشخصيات الإماراتية الرائدة في العمل المناخي وذلك في مقر المركز بمدينة العين.
 
استهل حفل التكريم بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تلاه عرض فيلم قصير عن جهود الدولة في ترسيخ ثقافة الاستدامة، حيث تحظى دولة الإمارات العربية المتحدة بسجل حافل في مجال الاستدامة من خلال مبادرات ومشاريع رائدة تعكس القيم الراسخة للحفاظ على البيئة والتقاليد المجتمعية، وغيرها من القيم التراثية الأصيلة. وقال الشيخ مسلم بن حم: تراث دولة الإمارات غني في الممارسات المستدامة، وذلك منذ عهد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وتحرص القيادة الرشيدة على تعزيز التزام الدولة بقضايا الاستدامة من خلال مجموعة من المبادرات والفعاليات التي يتم تنظيمها على مدار العام .
 
وتابع بن حم: يأتي استضافة أكبر حدث عالمي يعنى بالمناخ "كوب 28" على أرض الإمارات ليؤكد مكانة الدولة كواحدة من الدول الرائدة في تطبيق معايير الاستدامة، حيث تؤمن الإمارات بأن العمل البيئي هو مسؤولية مشتركة بين مؤسسات الدولة والمجتمع، اللذان يسهمان في تحقيق التنمية المستدامة للمحافظة على سلامة الأرض، وتحرص على إزالة العوائق التي تشكّل خطراً على الكائنات الحية على سطح الأرض. وتوجه بن حم بالشكر لجميع المكرمين على الجهود التي يبذلونها في سبيل توفير مستقبل أفضل للأجيال القادمة من خلال دعم الحلول المستدامة والعمل على ترسيخ ثقافة ترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل للموارد المتاحة .

وضمت قائمة المكرمين: الدكتور إبراهيم علي البلوشي : مدير جمعية أصدقاء البيئة حاصل على دكتوراه في القانون الإداري.. مشهود له بالقيام بالعديد من الأعمال والمبادرات التي تهدف إلى المحافظة على البيئة وحماية عناصر الحياة الطبيعية. الدكتورة هدى خليفة السالمي : مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة في بلدية مدينة أبوظبي - الحاصلة على جائزة المرأة الملهمة في السلامة لعام 2023 من الجمعية الملكية البريطانية . حميد راشد الدرعي مدير مركز بلدية الشهامة: خبرة قيادية في مجال التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء امتدت على مدار أكثر من 26 عاما كان ذروتها قيادة قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء في بلدية مدينة أبوظبي .

جميلة إسماعيل الجسمي :الأمين العام لمجلس شباب البيان، سعت طوال سنوات خبرتها الطويلة في مجال الإعلام والصحافة إلى تسليط الضوء على أهمية الاستدامة ودورها في ضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة، كما وكان لها الأثر الكبير في العديد من الفعاليات والمبادرات المحلية التي رسخت مفهوم استدامة الموارد وترشيد الاستهلاكة. وفي ختام الفعالية كرم الشيخ مسلم بن حم رواد العمل المناخي متمنياً لهم المزيد من التفوق والنجاح في المستقبل .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot