يحتفل بعامين من الشراكة مع مستشفى الجامعة بالشارقة

مركز هيمشان يحصل على تكريم رئاسي خلال جوائز المساهمين في الرعاية الصحية العالمية 2020

مركز هيمشان يحصل على تكريم رئاسي خلال جوائز المساهمين في الرعاية الصحية العالمية 2020


حازَ "مركز هيمشان لجراحة العمود الفقري والمفاصل على "تكريم رئاسي" من "جوائز المساهمين في الرعاية الصحية العالمية 2020"، الحدث الدولي الذي أقيم مؤخراً خلال احتفالية وندوة لـ "ميديكال كوريا" (Medical Korea). ويأتي التكريم الرئاسي، الذي يعتبر أحد أكثر الفئات المرموقة، تقديراً لما يظهره المركز من التزام راسخ بدعم الجهود الدولية من خلال تفعيل مساهماته المجتمعية وتوفير التدريب المحلي لفريقه الطبي الدولي في كوريا، فضلاً عن تقديم أفضل العلاجات الطبية للمرضى القادمين من الخارج.

وأعرب كبار المسؤولين في "مستشفى الجامعة بالشارقة" عن سعادتهم بحصول "مركز هيمشان لجراحة العمود الفقري والمفاصل" على التكريم المشرّف الذي يمثل دليلاً واضحاً على التزامه بتطوير منظومة طبيّة متكاملة ومتخصصة بعلاج أمراض المفاصل، بدءاً من الركبتين والمنطقة القطنية والقدم والكتفين ومفصل الورك، وتصحيح التشوّهات ذات الصلة. واستقبل المركز، منذ تأسيس فرعه قبل عامين في مستشفى الجامعة بالشارقة، أكثر من 21,000 مريض خارجي وأجرى ما يزيد عن 700 عملية جراحية بنجاح، في الوقت الذي تشهد فيه أعداد المرضى تزايداً مطّرداً مصحوباً بارتفاع معدلات الرضا عن الخدمات المقدمة. ووصل إجمالي عدد مرضى العلاج الطبيعي في المركز إلى 14,200 حتى الآن، بنمو قدره 3 أضعاف منذ العام الماضي.

وقال الدكتور علي عبيد آل علي، المدير التنفيذي وعضو مجلس أمناء "مستشفى الجامعة بالشارقة": "نفخر بتعاوننا الناجح والمثمر مع "هيمشان"، حيث شهدت "مستشفى الجامعة بالشارقة" زيادة يومية لافتة في عدد حالات المرضى بالعيادات والتنويم القادمين من دولة الإمارات ومختلف دول العالم، سعياً وراء الاستفادة من الخدمات المتطورة والتخصصات الفرعية المتاحة لدى المركز، على صعيد العمليات الجراحية الأقل توغلاً والقائمة على التكنولوجيا المتقدمة." وتتمّ جراحات "مركز هيمشان لجراحة العمود الفقري والمفاصل" حالياً من قبل أربعة من نخبة الجراحين الاستشاريين الكوريين، والذين تتخطى خبرتهم المرموقة العشر سنوات في تخصصاتهم الطبية.

ويتولى فريق تمريضي متكامل مسؤولية مساعدة الأطباء، بعد أن خضع إلى تدريبات مكثّفة وفق أعلى المعايير العالمية في مختلف المجالات المتعلقة بجراحات العظام والعمود الفقري. ويقوم فريق التمريض بحضور كافة العمليات الجراحية التي تُجرى في المركز للتأكّد من مطابقة أعلى مستويات الأمان والاحترافية والسلامة. ويضم المركز أيضاً خمسة من أبرز الأخصائيين الكوريين في مجال العلاج الفيزيائي، والذين يقومون بإعداد خطط علاجية متخصصة تبعاً لمتطلبات كل مريض، إلى جانب العلاجات المنهجية المقدمة عبر جلسات فردية.

وتم تدريب أخصائيو العلاج الفيزيائي بما يتواءم وأفضل الممارسات الدولية، مدعومين بمعرفة واسعة وقدرة عالية على استخدام المعدات العلاجية الحديثة وتوظيف أحدث التقنيات الطبية في خدمة المرضى. ويجدر الذكر بأنّ "مركز هيمشان لجراحة العمود الفقري والمفاصل" يمثل ثمرة التعاون بين "مستشفى هيمشان"، المستشفى الكوري الرائد في جراحات العمود الفقري وعلاجات المفاصل، و"مستشفى الجامعة بالشارقة". وقد تم افتتاح المركز رسمياً منذ سنتين من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وشهد منذ ذلك الحين نجاحاً لافتاً أدى إلى توسيعه بعد عام واحد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot