جناح البرازيل في «إكسبو 2020 دبي» يستقطب 200,000 زائر ويقدم تجربة في التنوع الحيوي لقيت نجاحا كبيراً

مزيج صحي من زوار الأعمال والترفيه إلى جناج الدولة اللاتينية يُتوقّع له المزيد من النمو

مزيج صحي من زوار الأعمال والترفيه إلى جناج الدولة اللاتينية يُتوقّع له المزيد من النمو

سجّل الجناح البرازيلي في «اكسبو 2020 دبي»، والذي يمتد على مساحة 4,000 متر مربع داخل «منطقة الاستدامة»، تدفقا قويا من الزوار الذين استقطبهم ما يقدمه لهم جناح الدولة الواقعة في أميركا اللاتينية من تجربة غامرة في مجال التنوع الحيوي، فضلاً عن إمكانيات الأعمال التجارية. وأفادت «الهيئة البرازيلية لتنشيط الصادرات والاستثمارات» (أبيكس- برازيل)، بأن الجناح استقبل ما يزيد عن 200,000 زائر في الفترة التي مرت منذ افتتاح «اكسبو 2020 دبي» في الأول من أكتوبر، 2021 وحتى الآن، أي أقل من شهر.  وتٌعد (أبيكس- برازيل) الجهة الحكومية البرازيلية المنوط بها إدارة مشاركة البرازيل في «اكسبو 2020 دبي».
وقال د. رافاييل ناسيمنتو، مدير الجناح البرازيلي في «اكسبو 2020 دبي»: «لقد كان وقتا مُكثفا وحافلا بالأحداث لنا، ذلك أن الجناح استقطب مزيجا من زوار الأعمال والترفيه لمشاهدة ما قدمناه لهم فيه. ومن واقع ما يمكننا رصده من أجوبة الزوار، فإن التجربة التي شهدوها في الجناح متفردة ومذهلة». واكتمل عدد الــ 200,000 زائر  لجناح البرازيل في «اكسبو 2020 دبي» بزيارة عائلة بريطانية من لندن مكونة من أربعة أفراد. وشارك أفراد العائلة في احتفال أقامه مدير الجناح والعاملون به بمناسبة اكتمال عدد الــ 200,000 زائر للجناح. وقالت الأم ضمن العائلة البريطانية:  «فوجئنا وشعرنا بسعادة شديدة بأن نكون جزءا من هذا الاحتفال. ويُسعدنا أيضاً أن نحصل على حقيبة هدايا والتي تحتوي على بعض الهدايا الرائعة من الجناح». ويُعد التنوع الحيوي واحدا من المواضيع الرئيسية في جناح البرازيل، ذلك أن الدولة تُسلط الضوء على هذه القضية لتحقيق التواصل بين مساعي الحفاظ على البيئة في الدولة، والتأكيد على التزامها تجاه البيئة والحد من التغير المناخي.  وعلى الصعيد التجاري، تتيح البرازيل أيضا فرص مُحتملة في الاستثمار والتجارة عبر عدة قطاعات رئيسية كالغذاء، السفر والسياحة. وأضاف ناسيمنتو: «تلقينا استفسارات صحية من مجتمع الأعمال في المنطقة حول علاقات شراكة، فيما يُعد مؤشرا مبكرا على مُشاركة مُثمرة تنتظرنا في هذا الحدث». ورصدت البرازيل استثمارات قيمتها 20 مليون دولار في جناحها بالحدث، حيث مزجت في بناءه بين الجماليات والعمارة لتقديم تجربة ثرية للزوار. ويستخدم الحناح 140 جهاز عارض ضوئي عملاق لعرض صور بالفيديو للغابات، الأنهار، المراكز الحضرية، الغذاء والثقافة البرازيلية على أغشية شبه شفافة داخل ممراته. ويستحضر الجناح تجربة غابات الأمازون المطيرة في دبي، ويحتوي على مُسطّح للمياه الضحلة يشغل نصف مساحته.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/