مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال يوفر فحص الماموجرام مجاناً للسيدات خلال أكتوبر

مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال يوفر فحص الماموجرام مجاناً للسيدات خلال أكتوبر


كشف مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، عن حزمة من الفعاليات والنشاطات المعدة خصيصاً لشهر التوعية بمرض سرطان الثدي "أكتوبر"، بهدف نشر الوعي بهذا المرض والتأكيد على أهمية التشخيص المبكر والفحوص الدورية، ويقدم المستشفى خلال شهر أكتوبر فحص الماموغرام مجاناً.

وأظهرت أحدث الدراسات بأنه يمكن للنشاط البدني تقليل أخطار التعرض لسرطان الثدي بين السيدات. ودعماً لهذه النتائج، يتعاون مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال مع منشآت رائدة ومخصصة للنشاط الرياضي واللياقة البدنية في أبوظبي لإطلاق سلسلة من البرامج الرياضية خلال شهر أكتوبر، لنشر الوعي بين المنتسبين لهذه المنشآت، وكافة أفراد المجتمع.

وإضافة لإقامة عدد من الفعاليات، يقدم مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال أيضاً فحوصات مجانية بالتعاون مع مركز هيلث بلاس للإخصاب، وهو أيضاً جزء من مبادلة للرعاية الصحية، وذلك في "غاليريا مول" لتثقيف السيدات بسبل إجراء الفحص الذاتي، وأهمية التشخيص المبكر، وخيارات حفظ الخصوبة. وستنعقد هذه الفعاليات من 7 ولغاية 9 أكتوبر، خلال ساعات عمل المركز التجاري في الطابق الأرضي.

وبصرف النظر عن نوع النشاط البدني المفضل، ينظم مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال فعاليات متنوعة للياقة البدنية تناسب جميع الأنماط والأنظمة الصحية ومستويات اللياقة البدنية، وتشمل: البادل الوردية بالتعاون مع " ليتس بادل"،  الطاقة الوردية بالتعاون مع "فاير فيت" ،  السباق الوردي بمدينة زايد الرياضية بدعم من بنك أبوظبي التجاري بالتعاون مع مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال ، البيلاتس الوردية بالتعاون مع "بودي تري" ،  البيدال الوردية بالتعاون مع "كرانك".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot