مستشفى قرقاش يطلق عيادات متكاملة بأحدث التقنيات لتوفير علاج للنساء

مستشفى قرقاش يطلق عيادات متكاملة بأحدث التقنيات لتوفير علاج للنساء


أطلق مستشفى قرقاش -وهو أول مستشفى متعدد التخصصات تملكه سيدة أعمال إماراتية في دولة الإمارات العربية المتحدة- مرفقًا متكاملًا للإخصاب للمساعد في العمليات البسيطة إلى المتقدمة لمساعدة الأزواج إنجاب أطفال وتحقيق أحلامهم في مشاعر الأمومة والأبوة.

يوفر المرفق حلول شاملة لجميع مشاكل أمراض النساء والتناسل ويقدم أحدث خدمات الخصوبة التي تتراوح بين استشارات الخصوبة والاستشارات الوراثية والاعمال المختبرية ودراسات التصوير التشخيصي والاختبارات الجينية والإجراءات البسيطة مثل تحريض الإباضة والتلقيح داخل الرحم لإجراءات أكثر تقدمًا مثل الحقن المجهري ، وسحب الحيوانات المنوية من الخصية ، واستخلاص الحيوانات المنوية من بربخ الخصية ، وتجميد البويضات " الحيوانات المنوية " تجميد الأجنة. تجمع الوحدة المتكاملة بين خبراء في الإخصاب ، وأمراض الذكورة ، والتوليد ، وأمراض النساء ، وطب الجنين لتقديم أفضل رعاية للمرأة حتى ولادة طفل سليم. يقدم معمل علم الأجنة خدمات متنوعة تشمل تجميد البويضات والحيوانات المنوية، وتحليل السائل المنوي ، وأخذ خزعة من الجنين لتحليل الكروموسومات ، والفحص الجينى الوراثى للاجنه. تشمل الخدمات الأخرى ذات القيمة المضافة المقدمة في المرفق الحفاظ على الخصوبة للإناث والذكور الذين يريدون تجميد البويضات أو الحيوانات المنوية لأسباب مختلفة والفحص الجيني.

تضمن الوحدة المتكاملة الخصوصية والرعاية خلال رحلة المريض بأكملها من خلال مدخل منفصل خاص بها ، والاستقبال ، وغرف الفحص ، وغرفة العمليات ، وغرف الإنعاش ، وموظفي المكتب الأمامي المخصص ، والأطباء ، والممرضات. على الرغم من أن وحدة التلقيح الاصطناعي جزء لا يتجزأ من مبنى المستشفى الرئيسي ، إلا أنها وحدة قائمة بذاتها وتحتوي على جميع وسائل الراحة لتعمل كوحدة قائمة بذاتها. توفر وحدة أطفال الأنابيب إمكانية الوصول من باب واحد إلى غرف الاستشارة وغرف العلاج وغرف التحقيقات ومختبر الأجنة ، وهي مجهزة تجهيزًا كاملاً لأداء الإجراءات التشخيصية - الجراحية لأمراض النساء وإجراءات التلقيح الاصطناعي وسحب البويضات والحيوانات المنوية بهدف الحقن المجهري، سحب الحيوانات المنوية من الخصية في حالات عدم تواجدها في السائل المنوي.

وقالت الدكتورة حسنية قرقاش، المؤسسة والمساهمة في مستشفى “قرقاش” وهي أول طبيبة نسائية إماراتية واستشارية الإخصاب: "إن مختبر علم الأجنة وأمراض الذكورة لدينا مجهزان بأحدث التقنيات لتوفير أفضل تجربة للمرضى و حصيلة. نحن نوفر أفضل نظام حاضنة يحضن الأجنة بكفاءة في بيئة ثلاثية الغازات ، مما يضمن ضمان أفضل ظروف زراعة الأجنة".

تعتبر الدكتورة حسنية قرقاش رائدة في مجال الإخصاب المساعد ، وذات سمعة طيبة لخبرتها الواسعة في مجال الرعاية الصحية للمرأة في الشرق الأوسط ، وحصلت على العديد من الجوائز الوطنية والدولية. بعد أن خدمت في القطاع الحكومي في مناصب مختلفة "آخر منصب شغلت منصب مدير مركز دبي للإخصاب" ، أسست الدكتورة حسنية عيادة الإخصاب الخاصة بها "مركز الدكتورة حسنية قرقاش للاخصاب وامراض النساء والتوليد" في إمارة الشارقة في عام 2009. إلى جانبها فريق متخصص ومختص ، كانت تقدم علاجًا مثاليًا وبأسعار معقولة للعقم دون المساس بجودة الرعاية الطبية في عيادتها للخصوبة في الشارقة، وأسست مستشفى قرقاش في جميرا عام 2019 لخدمة المجتمع بشكل أفضل.

منذ عام 2009 ، عالجت الدكتورة حسنية أكثر من 40.000 من الأزواج ، بما في ذلك المرضى المحليين و الدوليين ، محققة نسبة نجاح بلغت 60%.

يقدم مستشفى قرقاش ، هو مستشفى متعدد التخصصات يضم 50 سريراً في منطقة أم الشيف، حلولاً شاملة لجميع مشاكل أمراض النساء والتناسل ، ويضم طاقم نسائي بنسبة 60% ، مع 70% من الإدارة العليا للمستشفى من النساء. تقوم المستشفى باستمرار بترقية منشآتها وإضافة تخصصات وتقنيات جديدة لاستيعاب متطلبات قاعدة المرضى المتزايدة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/