زار سوق القطارة في العين

مســـلم بــــن حـــم: تــراثنا أغـــلى مـــا نمـــلك

مســـلم بــــن حـــم: تــراثنا أغـــلى مـــا نمـــلك

قام الشيخ مسلم بن حم العامري رئيس مجلس إدارة مركز سالم بن حم الثقافي بزيارة إلى سوق القطارة التراثي في العين، وكان في استقباله سعيد حمد الكعبي، مدير إدارة التراث المعنوي في قطاع الثقافة بدائرة الثقافة والسياحة أبوظبي والشاعر خلفان بن نعمان الكعبي وعدد من المسؤولين عن السوق.
ورافقه خلال الزيارة الشيخ مبارك بن مسلم بن حم والشيخ سالم بن مسلم بن حم، وقام الشيخ مسلم والوفد المرافق بجولة تفقدية اطلعوا خلالها على السوق بما يحويه من أقسام واستمعوا إلى شرح تفصيلي عن تاريخ السوق وعمليات التجديد المستمرة التي تقوم بها دائرة الثقافة في أبوظبي .
وقال الشيخ مسلم بن حم: تراثنا أغلى ما نملك والحفاظ عليه رسالة حملناها من أجدادنا وآبائنا ونقلناها للأبناء لضمان استمراريتها إلى الأجيال القادمة. وتابع بن حم: يمثل سوق القطارة مثلاً حياً على غنى الموروث الثقافي الإماراتي الذي يزخر بالعديد من المقتنيات نظراً إلى ما يتضمنه من أنشطة وفعاليات مفعمة بالقيم الإيجابية والمضامين التي تعزز الهوية الوطنية وتصونها، بالإضافة إلى كونه منطقة جذب سياحي تجسد التراث المحلي الأصيل الذي يحتضن موروثا شعبيا عريقا 
وأكد بن حم بأن سوق القطارة يساعد على تعريف الجيل الحالي من المواطنين والمقيمين على الثقافة الإماراتية عن كثب ، حيث يوفر لهم فرصة لاستنشاق رائحة الماضي واستكشاف الحياة القديمة والتفاصيل الأصيلة التي نسجها الآباء والأجداد.
وأثنى الشيخ مسلم على الجهود التي تبذلها دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي في سبيل إحياء التراث والمحافظة على الموروث العريق للدولة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot