مطعم يتبع إجراءات صارمة مع عودة الزبائن

مطعم يتبع إجراءات صارمة مع عودة الزبائن


استبدل مطعم سعودي قوائم الطعام الورقية بقوائم على الإنترنت يمكن للزبائن اختيار وجباتهم منها على هواتفهم المحمولة وأكواب العصير تغطى برقائق البلاستيك قبل تقديمها.
ووقف النادل بمطعم الكوفية في الرياض يمسح طاولة مطهرة حديثاً في إطار اختبار للنظافة أمام مجموعة من الزبائن لإظهار الفرق قبل وبعد مسح الطاولة بالمطهر.
ويريد محمد خالد مدير هذا المطعم الشهير في وسط العاصمة السعودية كسب ثقة الزبائن القلقين من تناول الطعام بالخارج في وقت تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد.

ويقول خالد "في ظل جائحة كورونا صار من الصعب أن تقدر تقنع زبون يخرج مع أولاد ه ويطلع من بيته ويجي على مطعم وهذا خلى تحدي كبير أمامنا إن احنا نقدر نعيد الزبون من أول وجديد لمكانه ثاني طبعا احنا في مطعم الكوفية سوينا عدة إجراءات احترازية بحيث احنا نرجع الأمن والأمان للزبون بحيث إن احنا نقدر نخليه يحس انو هو داخل في مكان آمن".

ومطعم الكوفية متخصص في تقديم الأطعمة الفلسطينية ويقول مديروه إنه كان يخدم ما بين 1500 و2000 شخص يوميا قبل تفشي الجائحة في السعودية.
وبعد تخفيف قيود العزل العام المفروضة لاحتواء التفشي على العاصمة طرح المطعم مجموعة من الإجراءات الصحية لجذب الزبائن وتشجيعهم على العودة لارتياد المطعم.فالعمال الذين يضعون الكمامات يقيسون درجة حرارة الزبائن لدى دخولهم ويعقمون الطاولة قبل السماح لهم بالجلوس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot