مفاجآت صيفية مذهلة في انتظار زوار حديقة الحيوانات بالعين

مفاجآت صيفية مذهلة في انتظار زوار حديقة الحيوانات بالعين


تستعد حديقة الحيوانات بالعين بالتعاون مع شركة رفلكت للفنون الإبداعية لتقديم مفاجآت صيفية تناسب كافة أفراد العائلة من خلال طرح العديد من الورش الفنية المختلفة والمتنوعة للأطفال خلال إجازة الصيف في الفترة ما بين 17 يوليو حتى 28 أغسطس 2022 ، حيث تتضمن الورش تعليم الرسم وفنون التلوين وبعض الأعمال اليدوية الممتعة، وذلك ابتداءً من عمر 6 سنوات.

وسيتم تقديم مجموعة من الورش الفنية الممتعة في موقعين مختلفين وهما معرض فرس النهر والتمساح ومركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء، وتشمل الورش عدداً من الأنشطة مثل حيوانات من الفسيفساء، والزراعة المائية، وفرس البحربالأوراق والألوان، والرسم والتلوين إضافة إلى رسم الطبيعة الصامتة وفن تلوين الأحجار وفنون صنع الأساور.

وسيحظى المشاركين بفرصة ربح جوائز قيمة. يمكن زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالحديقة للحجز والتعرف على آلية التسجيل والدخول.
الجدير بالذكر أن حديقة الحيوانات بالعين تقدم خصماً بنسبة 50 % على تذاكر رحلات سفاري العين التي تعتبر تجربة استكشافية مثيرة وسط الحياة البرية الأفريقية المحاطة بحيوانات متنوعة تتجول في المساحات الشاسعة بحرية ودون قيود. كما تستقبل الحديقة زوارها بخصمٍ متمثل في تخفيض تذكرة دخول الحديقة لتصبح 10 دراهم للكبار و 5 دراهم للصغار، ويشمل الخصم الدخول إلى مركز الشيخ زايد لعلوم الصحراء.

وتوفر حديقة الحيوانات بالعين العديد من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة مثل التجول في أنحاء الحديقة لمشاهدة الحيوانات المتنوعة، الاستمتاع بالتجارب والخدمات المذهلة والمحببة لديهم منها  حضور عرض جوارح الصحراء، والالتقاء بالحيوانات والاستماع إلى حكاياتهم من مربيهم إلى جانب تجارب الإطعام وزيارة حديقة الأطفال الاستكشافية للاستمتاع بالألعاب المائية فيها وغيرها الكثير.  

وتحرص الحديقة على تعزيز التوعية المجتمعية بأهمية الحفاظ على البيئة وصون الطبيعة وحماية الحيوانات المهددة بالانقراض من خلال تقديم برامج وعروض وامتيازات مميزة لجميع شرائح المجتمع التي من شأنها أن تجعل تجربتهم مع عائلاتهم أكثر إثارة وتشويقاً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot