مهرجان دبي للكوميديا 2023 ينطلق 12 مايو المقبل

مهرجان دبي للكوميديا 2023 ينطلق 12 مايو المقبل


ينطلق “مهرجان دبي للكوميديا 2023” خلال الفترة من 12 حتى 21 مايو المقبل في موسم جديد مع مجموعة من العروض الكوميدية الفنية في جميع أنحاء الإمارة يؤديها مجموعة من أشهر المواهب الكوميدية من الجنسين في العالم.
ويقام المهرجان بتنظيم من جدول فعاليات دبي وإنتاج “براج” و”لايف نيشن” و”دي إكس بي لايف” ضمن عدة مناطق في دبي بما فيها “دبي أوبرا” و”مسرح مول الإمارات” وغيرها.

ويسعى المهرجان في دورته لعام 2023 إلى الإرتقاء بالكوميديا إلى مستوى جديد كلياً مع عروضه الممتعة التي يقدمها مجموعة من الفنانين الكوميديين من مختلف دول العالم على مدى 10 أيام ويتيح للعائلة والأصدقاء فرصة الإستمتاع بباقة عالمية من عروض الكوميديا الإرتجالية متعددة اللغات والعديد من الأنشطة المرحة.
وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “ سعداء بإستضافة مهرجان دبي للكوميديا مرة أخرى في دبي خلال العام الحالي 2023 والترحيب بنخبة من أفضل المواهب الكوميدية في المنطقة والعالم لاسيما بعد النجاحات المتتالية التي حققها المهرجان منذ دورته الأولى وقدرته على جمع أفراد العائلة والأصدقاء في أجواء رائعة ومبهجة ومساهمته في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي لإستضافة الفعاليات الكوميدية والترفيهية».

وأضاف أن مدينة دبي تواصل تقديم المزيد من الفعاليات المميزة لسكانها وزوارها وذلك من خلال تطوير جدول حافل بالفعاليات على مدار العام بما في ذلك مهرجان دبي للكوميديا الأمر الذي يعزز من جهودنا لتحقيق رؤية قيادتنا الرشيدة لجعل دبي أفضل مدينة في العالم للعيش والعمل والزيارة. وإننا نتطلع إلى دورة جديدة ناجحة مع حضور جمهور كبير للمهرجان لتجربة جانب مميز من العروض الترفيهية العالمية في دبي.

وقدم مهرجان دبي للكوميديا في دوراته السابقة العديد من العروض المتميزة والناجحة بمشاركة أبرز نجوم الكوميديا من مختلف أنحاء العالم مثل راسل بيترز ومو عامر وميشيل وولف وباسم يوسف وماز جبراني وإيدي جريفين وفير داس وجاد المالح وعلي السيد وغيرهم.
كما يرحب “مهرجان دبي للكوميديا 2023” بتقديم الفرصة. للمواهب من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية في الإمارات والمنطقة لإبراز مهاراتهم وقدراتهم الفنية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot