موظفو حديقة الحيوانات بالعين يقدمون مشاريع سياحية وثقافية واقتصادية متميزة على مستوى إمارة أبوظبي

موظفو حديقة الحيوانات بالعين يقدمون مشاريع سياحية وثقافية واقتصادية متميزة على مستوى إمارة أبوظبي


بهدف تطوير منظومة العمل المؤسسي الحكومي قدمت حديقة الحيوانات بالعين مجموعة من المشاريع التي نالت تقدير امتياز ضمن المشاريع الابتكارية لخريجي برنامج الكفاءات الذي نظمته أكاديمية أبوظبي الحكومية، ضمت أربعة مشاريع هي مشروع "منصة همة" الرقمي لذوي الهمم، ومشروع "سنيار أبوظبي" لقوارب الأجرة البحرية، ومشروع "أتمته" لتقييم أداء موظفي المؤسسات الحكومية، ومشروع "مكتبة أبوظبي الرقمية" "المكتبة الرقمية لحكومة أبوظبي" الهادف لجمع النتاج الإنتاج الفكري للمؤسسات الحكومية. وقد أبدى 95% من المشاركين في استفتاء "منصة همة " تأييدهم لإنشاء منصة رقمة متكاملة تخدم ذوي الهمم من خلال دمج خدمات المؤسسات المختلفة في منصة واحدة شاملة تسهل وصول المستهدفين وعائلاتهم إليها بطريقة مبتكرة تمثل مرجع أساسي وقاعدة بيانات لذوي الهمم تشمل حصر احتياجاتهم واهتماماتهم وتلبيتها.قدم المشروع كل من سها محمد وعائشة اليحيائي وفاطمة الكعبي. وفي الجانب الآخر؛ سيحقق "سنيار أبوظبي" أرباح بمعدل 360 ألف درهم للقارب الواحد سنوياً في المسافات القصيرة، بينما تبلغ أرباح المسافات الطويلة 800 ألف درهم سنويا ، بالإضافة للعوائد البيئية من خلال تقليل البصمة الكربونية والازدحام المروري والعوائد الاجتماعية والسياحية،ودعم رؤية أبوظبي المستقبلية لتعزيز القطاع البحري. قدم المشروع كل من عبير النعيمي وفاطمة المهري وموزة النيادي.

ويسعى "أتمتة" إلى تحقيق أقصى درجات الرضا والعدالة الوظيفية من خلال تحويل التقييم السنوي من بشري إلى إلكتروني بأكبر نسبة ممكنة، بحيث يعكس 80% من أداء الموظف خلال العام و20% من تقييم المدير المباشر، ما يعزز الثقة بين الموظف والمدير ويقلل مستوى التدخل البشري ومحاباة بعض الموظفين على حساب الآخرين. قدما المشروع أحمد الأحبابي وبدرية البلوشي.
وعلى مستوى النتاج الفكري والثقافي ستكون "المكتبة الرقمية لحكومة أبوظبي" نواة لمكتبة وطنية إماراتية الأولى من نوعها في الدولة تتوفر على مدار الساعة مع توفير الميزانية وتشجيع مجال البحث وتستوعب شرائح متعددة من المجتمع، وذلك بنسبة تأييد بلغت 93% حول استفساء توفير منصة موحدة للانتاج المعرفي والإصدارات بحكومة أبوظي ونسبة 91% حول توفير مكتبة رقمية مركزية تخدم جميع موظفي حكومة أبوظبي. قدم المشروع كل من صالح المنصوري وسميرة الذهلي وندى الشمري.

هذا وبلغ عدد الطلبة المنتسبين إلى الدفعة الثانية من برنامج كفاءات 35 موظفاً من حديقة الحيوانات بالعين بإداراتها المختلفة، وهو برنامج يهدف بالدرجة الأولى إلى تطوير كفاءات الموظفين من خلال تعزيز مهاراتهم لتحسين الأداء المؤسسي العام للجهات الحكومية.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/