نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تلتقي عضوات المجلس وتبحث مختلف الموضوعات المجتمعية

نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تلتقي عضوات المجلس وتبحث مختلف الموضوعات المجتمعية


التقت سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بعضوات المجلس الاستشاري وذلك خلال اللقاء الذي دعت إليه الجروان العضوات لبحث مختلف الموضوعات المجتمعية ومساهمة العضوات في أعمال المجلس وأدوارهن في الفترة المقبلة .
حضر اللقاء من عضوات المجلس الاستشاري كل من سعادة نبيلة علي عبدالله الحمادي وسعادة شيخة إبراهيم الجويعد وسعادة شريفة موسى المازمي وسعادة عسيرة بطي عبدالله  وسعادة موزة مطر دلموك الكتبي وسعادة عفراء خادم بن حليس الكتبي . وأكدت حنان راشد الجروان أهمية اللقاء هذا وأشارت إلى جهود عضوات المجلس ومساهماتهن بجانب الأعضاء في مختلف أعمال المجلس وأكدت على تعزيز دور المجلس لاستكمال منظومة أهدافه وما يوليه من  قضايا تخص المجتمع في كافة المجالات .

وأشارت خلال اللقاء إلى دور المجلس الاستشاري وارتكاز أدواره في خدمة الشأن المجتمعي فضلا عن السعي لمواصلة رخاء المجتمع وتطوره وازدهاره والاهتمام المتواصل بالمرأة والفتاة والطفل والحفاظ على كيان الأسرة اليوم وإطلاق المبادرات والمشاريع لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ ومتابعة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي قرينة سموه للعمل على توفير مظلة الخدمات المتكاملة مع العمل على حماية الطفل والأسرة بشكل عام فيما يتعلق بالهوية الثقافية المحلية والهوية العربية.

وثمنت في هذا السياق دور وجهود صاحب السمو حاكم الشارقة الذي يقدم كل الدعم للعمل على إبراز الإمارة بالصورة المشرفة في مختلف المجالات وكذلك خدمة المواطنين بما يحقق مصلحة الشارقة ورفع مكانتها وطرح المشاريع والمبادرات التي تعمل على تعزيز مختلف الخدمات المنشودة لكافة قطاعات المجتمع .
وأشارت الجروان إلى إيلاء المشاريع الاقتصادية الاهتمام خلال أعمال المجلس ومراحله المقبلة واتخاذ التوصيات والدراسات الداعمة لتعزيز نجاحات الشارقة الاستثمارية وتنمية الفرص الواعدة التي تشهدها إمارة الشارقة .

وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على مستجدات الموضوعات المجتمعية وتناولها واقترحت العضوات خلال النقاش ما يلزم في هذا الصدد لتضمينه في خطة المجلس المقبلة على كافة الصعد الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية .



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/