نادي مليحة يقيم ورشة قرائية لمنتسبي النشاط الصيفي في مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

نادي مليحة يقيم ورشة قرائية لمنتسبي النشاط الصيفي في مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي

ورشة قرائية استثنائية ، وهامة نظمها نادي مليحة في إطار فعالياته للنشاط الصيفي ، بدعوة مجموعة من المنتسبين ، لقراءة عدد من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .
دعوة القراءة ، تواكبت مع حرص النادي على أن يعزز من المهارات القرائية لمنتسبيه ويكسبهم المعارف الوطنية الهامة في حياتهم وثقافتهم ، وما يتصل بالوطن والأرض والإنسان.
 
وانصبت الورشة في إطار الجهود الحثيثة ، لصيف نادي مليحة ، في إطار برامج مجلس الشارقة الرياضي والتي انطلقت تحت شعار “ عطلتنا غير “ ،  لزرع قيمة القراءة والمعرفة في الأجيال المقبلة، ودعم الحفاظ على اللغة العربية والموروث الحضاري والثقافي.
 
لذا قرأ المنتسبون خلال تواجدهم في مكتبة النادي ، عددا من المؤلفات والتي شملت سرد الذات ، ومداخلات سلطان ، ونظم الفوائد في سيرة ابن ماجد ، ورواية رأس الأمير مقرن وغيرها ، والتي تعد جميعها نخبة من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ، والتي تتميز بأنها إضافة للمكتبة الإماراتية والعربية والعالمية ، نظرا لما تقدمه من منتج ومحتوى فكري غني بالسرد والتاريخ والفكر والحوار وكذلك الروائع .
ومن خلال تلك القراءة ، أخذ المنتسبون العبر والدروس من جهود صاحب السمو حاكم الشارقة في طلب العلم والمعرفة وحب القراءة والاطلاع.
 
وأكد محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة على أهمية هذه الورشة القرائية ، والتي حظيت بتوافد منتسبي النادي ، وحرصهم على القراءة وأشار إلى أنه تم اختيار مؤلفات حاكم الشارقة ، نظرا لما تشكله من مورد هام من موارد الثقافة والاطلاع ، وتمكين النشء من الاطلاع على مجريات الأمور ، والعلوم والأحداث بأسلوب سلسل وممتع .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot