نادي مليحه يحتفي بتكريم فائزيه بمسابقته الثقافية حول مجمع القرآن الكريم بالشارقة

نادي مليحه يحتفي بتكريم فائزيه بمسابقته الثقافية حول مجمع القرآن الكريم بالشارقة


احتفى  نادي مليحه الثقافي الرياضي ظهر أمس بتكريم فائزيه بمسابقته التي أطلقتها بالتعاون مع مجمع القرآن الكريم بالشارقة في إطار تعزيز الجهود المشتركة للتعريف بالمجمع وأدواره في خدمة المجمتع .
وكرم النادي الفائزين بمسابقته الافتراضية التي نظمها نهاية شهر فبراير الماضي في إطار تعاونه مع المجمع وتلاقي المساعي المشتركة لتعريف المجتمع بما يضمه المجمع من نفائس من مخطوطات القرآن الكريم وقاعات وأقسام هي الأكبر على مستوى العالم في العناية بالقرآن الكريم وعلومه بعد أن طرحها افتراضيا من خلال منصات التواصل الاجتماعي للنادي.

وحضر الفائزين في الحفل الذي أقيم بمقر المجمع كما حضر نيابة عن الأمين العام لمجمع القرآن الكريم سالم علي ثاني من العلاقات العامة ليتم تكريم الفائزين في المسابقة الشهرية لنادي مليحه والمخصصة في جوانب من أعمال ومقتنيات المجمع وفاز بالجوائز الثلاث كلا من يوسف زيد كراتي  وميرة حسين الحمادي.
وشهدت المسابقة فور الاعلان عنها مشاركة لافتة من أفراد المجتمع للتقدم باجابات حول الأسئلة المطروحة عن المجمع بجانب المشاركات التي توافدت من خارج الدولة بعد قيام المشاركين في المسابقة بزيارة المجمع من خلال موقعه على شبكة الانترنت والتعرف على أقسامه وجهوده في حفظ القرآن الكريم .

 وبهذه المناسبة أكد سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي على أهمية توجه النادي للتعاون مع مجمع القرآن الكريم بالشارقة وطرح تلك المسابقة بعد الزيارة التي قام بها وفد من أسرة النادي ضمن لاعبين وإداريين وتجولوا في هذا الصرح الذي يعد فخرا للشارقة وللعالم في تكاتف الجهود لحفظ القرآن الكريم .

وأوضــــح أن المســــابقة لم تهــــدف في ظاهرها إلى طرح أسئلة ثقـــــافية تعنى بالمجمع بل كان الهدف هو تسليط الضوء على دور مجمــــع القرآن الكريم وأنه لا يقتصــــر على كونه متحفاً يضـــــم صوراً ومخطوطات بل لديه الكثير من الأنشطـــــة والبرامج التي تخدم القــــرآن الكريم والمهتمين والعــــــاملين بالشــــــأن القرآني ومنهـــــا برنامج الإجــــــازات القـــــرآنية بالأســــــانيد المتصلــــة إلى النبي صلى الله عليه وسلم ويتم تنفيذه عبر المقارئ الإلكتــــــرونية العــــــالمية بالمجمع لذا جاءت المسابقة لتشيجع المجتمع على معرفة المجمع وأدوراه والاستفادة من خدماته .

ووجه الخاصوني كلمة شكر للمشاركين والمشاركات في المسابقة وبالتفاعل الكبير والاشادة العالية من قبل المجتمع بتخصصيها عن المجمع موجها الشكر للأمين العام لمجمع القرآن الكريم على تعاونه في تعزيز هذا التنسيق المشترك مع النادي

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot