نتورك إنترناشونال تشارك في «معرض التوظيف في الجامعة الأمريكية» لجذب أفضل المواهب المحلية

نتورك إنترناشونال تشارك في «معرض التوظيف في الجامعة الأمريكية» لجذب أفضل المواهب المحلية

 أعلنت، نتورك إنترناشيونال، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن نجاح مشاركتها في نسخة 2023 من معرض التوظيف في الجامعة الأمريكية بالشارقة. وتسعى المجموعة بهذه المشاركة بجذب أفضل المواهب المحلية، ومنح أكثر من 10 وظائف في عدة أقسام، وتكثيف جهودها لتعزيز قطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط. 
 
قدم معرض التوظيف، الذي أقيم بتاريخ 15 مارس 2023 في حرم الجامعة الأمريكية في الشارقة، فرصة ممتازة لطلاب الجامعة للالتقاء بفريق الموارد البشرية بمجموعة نتورك إنترناشونال واستكشاف الفرص الوظيفية عالية الإمكانات داخل الشركة. افتتحت سعادة الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي ، رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة الأمريكية في الشارقة، معرض التوظيف وقامت بزيارة جناح نتورك إنترناشيونال والتقت هند آل علي، رئيسة قسم الموارد البشرية لمجموعة نتورك إنترناشيونال.  حضر معرض التوظيف ممثلي مجموعة نتورك إنترناشونال للتواصل مع الطلاب وتزويدهم بمعلومات عن قطاع المدفوعات المالية وأهميتها بالنسبة لاقتصاد المنطقة. علاوة على ذلك، قاموا أيضًا بمشاركة المعلومات حول عمليات الشركة وثقافتها ومختلف فرص العمل والتدريب الداخلي المتاحة مع الطلاب. وفي هذا السياق قال ناندان مير، الرئيس التنفيذي لمجموعة نتورك إنترناشونال: “ بصفتنا شريكًا طويل الأجل للجامعة الأمريكية في الشارقة، يسعدنا أن نكون جزءًا من معرض التوظيف.

التكنولوجيا المالية قطاع متنامي وله تأثير كبير على اقتصاد المنطقة. ولتعزيز هذا النمو، نريد التواصل مع المواهب المحلية ونعرض عليهم فرص التوظيف المتميزة في مجموعة نتورك إنترناشونال ومساعدتهم على تولي وظائف في هذا القطاع الديناميكي. من جانبها قالت هند آل علي: “بصفتنا شركة المدفوعات الأسرع نموًا والرائدة في المنطقة، فإننا ندرك أهمية التواصل مع الجيل القادم من المواهب ومساعدتهم على الاختيار من بين الخيارات المهنية غير التقليدية. لقد ساعدنا معرض التوظيف هذا العام على التواصل مع بعض المواهب الرائعة، التي نعتقد أنها ستكون مناسبة بشكل كبير لشركتنا. نحن متحمسون للإمكانيات ونتطلع إلى الترحيب بالعديد من طلاب الجامعة الأمريكية في الشارقة في عائلة نتورك إنترناشونال». 
 
في الوقت الحاضر، لدى نتورك إنترناشونال أكثر من 1700 موظف في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ولتعزيز تواجدها في المنطقة ومنح فرص عمل لجميع المواهب الشابة، تدير نتورك إنترناشونال سلسلة من برامج التدريب والتطوير الوظيفي التي تهدف إلى رعاية وتعريض الطلاب الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا لحياة الشركات ومنحهم فرصة قيمة لاكتساب خبرات حقيقية. 
 
خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستعلن نتورك إنترناشونال عن شراكات جديدة مع الجامعات والمؤسسات التعليمية، لمنح فرص جديدة للعقول الشابة للتعلم والنمو

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot