نجاح عملية إنقاص الوزن لرجل يزن 200 كجم في مستشفى زليخة بدبي

نجاح عملية إنقاص الوزن لرجل يزن 200 كجم في مستشفى زليخة بدبي


نجح فريق طبي بمستشفى زليخة  في إجراء جراحة لشخص لإنقاص وزنه. الذي وصل إلى200 كجم، وكان يعاني من مضاعفات منها ارتفاع ضغط الدم وانزلاق الغضروف وصعوبة التنفس. وبعد فحص شامل أجراه الفريق الطبي من أخصائيي جراحة السمنة ، بالإضافة إلى استشارة أخصائيي أمراض القلب والجهاز التنفسي والغدد الصماء ، تم تحديد أن أفضل مسار للعلاج هو جراحة المجازة المعدية.

ترأس الفريق الطبي الدكتور تامر سعيد- أخصائي الجراحة العامة وجراحة المناظير- ، وقد  دعمه  الدكتور جيمس زكريا - إخصائي الجراحة العامة (جراحة السمنة والتمثيل الغذائي والجراحة المتقدمة بالمنظار) والدكتور ناجيندرا براساد - أخصائي الجراحة العامة. وقد استغرقت العملية ساعة واكتملت بنجاح دون أي تعقيدات. وتم نقل محمد إلى غرفة عادية بعد الجراحة.

ويوضح الدكتور تامر أن "محمد" وهو المريض كان يعاني من سمنة مفرطة ويزيد وزنه عن 200 كجم مما أزعج حياته إلى حد كبير. كما كان يعاني من مضاعفات السمنة مثل ضعف عضلة القلب وارتفاع ضغط الدم وصعوبة التنفس. لذلك قدمنا له النصح وساعدناه على تحسين أسلوب حياته بإجراء جراحة قص معدة وكانت ناجحة ولم تستغرق أكثر من ساعة. وخضع المريض للمراقبة لمدة يومين بعد الجراحة حتى استقرت حالته وخرج من المستشفى دون أي مضاعفات ". وأضاف الدكتور ناجيندرا: "نحن قادرون على التعامل مع الحالات عالية الخطورة ذات مؤشر كتلة الجسم المرتفع حيث أن قسم الجراحة لدينا مجهز جيدًا بدعم من فريق خبراء متعدد التخصصات في حالة حدوث أي مضاعفات يمكن إدارتها تحت سقف واحد."

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot