انطلق في النصف الثاني من رمضان

نجم المجالس.. برنامج مسابقات ثقافي وترفيهي على تلفزيون الشارقة

نجم المجالس.. برنامج مسابقات ثقافي وترفيهي على تلفزيون الشارقة

تعززت الشبكة البرامجية لتلفزيون الشارقة ببرنامج نجم المجالس الذي انطلق في النصف الثاني من شهر رمضان الكريم وهو من برامج المسابقات التي تضفي مزيدا من المتعة والترفيه وتختبر الرصيد المعرفي والثقافي للمشاركين في جو عائلي يطبعه التنافس الفكري وروح الفريق الواحد ويحصل فيه المشاركون على جوائز نقدية قيمة .
البرنامج يأتي بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى وجامعة الشارقة حيث تم تصوير حلقاته الـ 15 في استوديو خاص  بقاعة الزهري بجامعة الشارقة وتتنافس في كل حلقة من حلقاته عائلتان من خلال 3 فقرات هي فقرة " أسئلة الدقيقة" ويتم خلالها طرح 10 أسئلة على كل فريق ليجيب على أكبر قدر من الأسئلة خلال 60 ثانية حيث يحصل كل فريق يجيب إجابة صحيحة على مبلغ 500 درهم . وتتمثل الفقرة الثانية في "أسئلة السرعة" التي تعطي الأولوية للفريق الذي يضغط الزر أولا وفي حال كانت الإجابة صحيحة يعزز رصيده ب 2000 درهم . أما الفقرة الثالثة فهي فقرة "اختر سؤالك" وفيها يعرض للفريقين 6 أسئلة ويختار سؤالا واحدا بهدف الفوز بألف درهم عن كل سؤال باستثناء سؤال "من القائل" الذي تبلغ جائزته 1500 درهم .
والجدير بالذكر أن الجميع فائز في هذا البرنامج ويكون التنافس من أجل الحصول على أكبر قدر من الجوائز النقدية عبر الإجابة الصحيحة على أكبر قدر من الأسئلة التي تفتح خزائن الثقافة والمعرفة وتتجول في أروقة الفن والرياضة والأدب والشعر والتاريخ .
 ويعرض برنامج المسابقات الثقافي والترفيهي "نجم المجالس" على شاشة تلفزيون الشارقة يوميا عند الساعة 16:45 عصرا ويعاد بثه عند الساعة التاسعة مساء طيلة ما تبقى من شهر رمضان المبارك وهو من تقديم الإعلامي عبد الرؤوف أميرة وإعداد محمد سليمان يوسف ويساعد في الإعداد شهد هاشم جعفر وسارا الذبيحي وإخراج ريهان عمران ويساعد في الإخراج حسام الغانم .
وأكدت عايدة بطي مدير البرامج في تلفزيون الشارقة أن إطلاق برنامج "نجم المجالس" يمثل إضافة قيمة ومثيرة ، ويعكس التزام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بتعزيز الوعي الثقافي ويسهم في تعزيز الروابط الأسرية وترسيخ القيم الأصيلة لمجتمعنا خاصة في شهر رمضان المبارك الذي يحتل مكانة خاصة في قلوبنا جميعا .
وأضافت عايدة بطي : إن إتاحة هذه المنصة للعائلات ليتنافسوا ويبرزوا معارفهم وثقافتهم ، يندرج ضمن رسالتنا في دعم الابتكار وتعزيز التواصل من خلال وسائل الإعلام وأنتهز الفرصة لأقدم الشكر الجزيل لدائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة وجامعة الشارقة على دعمهم لهذا البرنامج وتعاونهم المثمر الذي سرع من عملية إنتاجه بصورة احترافية ونتمنى أن يستمتع الجمهور بفقراته المفيدة والمسلية .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot