نيويورك أبوظبي تستضيف العرض العالمي لفعالية مسرح لشخص واحد

نيويورك أبوظبي تستضيف العرض  العالمي لفعالية مسرح لشخص واحد

أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن استضافة العرض العالمي الأول لفعالية مسرح لشخص واحد: هير وي آر إصدار نيروبي في 15 سبتمبر الجاري والذي سيتم بثه عبر الإنترنت أيام الأربعاء والسبت والأحد من كل أسبوع حتى يوم 26 سبتمبر2021.
وتقام هذه التجربة المسرحية الشخصية بأسلوب فريد يجمع ممثلا واحدا مع فرد واحد من الجمهور في عرض لستة مسرحيات قصيرة يتم بثها على منصة رقمية مخصصة.

ويأتي تنظيم فعالية مسرح لشخص واحد: هير وي آر بعد النجاح اللافت الذي حققته نسخة العام الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية وتشكل ثمرة التعاون بين مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي وشركة أكتوبوس ثياتريكالز التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، بدعم من مبادرة نيروبي للمسرح الموسيقي وشركة رين ميكر ومقرهما في كينيا.
وقال بيل براجين المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي يسرنا الإعلان عن عودة فعالية مسرح لشخص واحد إلى مركز الفنون .. مؤكدا أن هذه المنصة الرقمية الفريدة تمنحنا وسيلة لتجاوز الحدود وتوطيد علاقات مركز الفنون مع الأوساط المسرحية الكينية والاستفادة من العلاقات القوية التي تجمع الإمارات مع منطقة شرق أفريقيا.

من جانبها قالت كاريشما بهاجاني مديرة الإنتاج المساعدة في مبادرة نيروبي للمسرح الموسيقي والمنتجة الإبداعية لإصدار نيروبي من فعالية مسرح لشخص واحد إن تنظيم هذه الفعالية بالتعاون مع جامعة نيويورك أبوظبي يشكل فرصة فريدة لإثراء المشهد الفني والثقافي وتبادل التجارب والخبرات.
وقالت كريستين جونز المؤسسة والمديرة الفنية المشاركة للفعالية إن فكرة بناء روابط عاطفية بين الممثل والجمهور من خلال تجربة مسرحية رقمية فريدة حظيت باستحسان واسع من قبل الجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية ومنطقة الشرق الأوسط ويسعدنا في هذا الموسم الفني أن نشارك هذه الروابط العاطفية مع قارات وثقافات مختلفة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/