هكذا ستبدو صالونات العناية بالأظافر بعد كورونا

هكذا ستبدو صالونات العناية بالأظافر بعد كورونا


بعد أسابيع من الحظر، بدأت صالونات التجميل والعناية بالأظافر تفتح أبوابها من جديد في العديد من دول العالم، مع اتخاذ تدابير وإجراءات وقائية صارمة لمنع انتشار فيروس كورونا.
ومع افتتاح هذه الصالونات، يتساءل الكثيرون إن كان ارتيادها آمناً، خاصة وأن أزمة فيروس كورونا لم تصل إلى نهايتها بعد.
وتقول ساسكيا بوبيسكو، كبيرة المختصين بالأوبئة والوقاية من العدوى في جامعة جورج ميسون "بما أن صالونات الأظافر هي واحدة من تلك البيئات الأكثر خطورة بسبب الاتصال وجها لوجه لفترة طويلة من الزمن في مساحات صغيرة مغلقة، فإن إجراءات السلامة ستكون حاسمة".

ومع إعادة فتح صالونات العناية بالأظافر أو التخطيط لفتحها، يضع أصحابها بروتوكولات سلامة صارمة جديدة، وأحياناً تتجاوز ما قد تطلبه الحكومات المحلية.
وفي مدينة ميامي، التي كانت نقطة ساخنة لفيروس كورونا في ولاية فلوريدا الأمريكية، أعيد فتح صالونات العناية بالأظافر مثل مانو في 18 مايو (أيار)، ويطلب مانو من العملاء ليس فقط تطبيق مطهر اليدين ولكن أيضاً غسل أيديهم بالماء والصابون، وفقاً لمؤسسة الصالون مونيك مانغاي. ويجب على الجميع داخل الصالون ارتداء الكمامات، وتم وضع فواصل أكريليك بين العملاء والموظفين في كل محطة مانيكير، وتبعد المحطات عن بعضها البعض 6 أقدام. وباتت منطقة الانتظار خارج الصالون الآن لتقليل عدد الأشخاص داخله. وبالطبع، يتم تنظيف نقاط الاتصال داخل الصالون بشكل متكرر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot