يقام لأول مرة ويستمر حتى 15 يوليو 2022

هيئة تطوير معايير العمل تفتتح بنجاح مهرجان عيد الأضحى العمالي بحديقة الصجعة العمالية

هيئة تطوير معايير العمل تفتتح بنجاح مهرجان عيد الأضحى العمالي بحديقة الصجعة العمالية

• برامج ثقافية وتوعوية وفحوصات طبية مجانية تشمل الأسنان والعيون
• برامج ترفيهية وبازار العيد وهدايا العيد لأكثر من 5,000 شخص


افتتحت هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة بنجاح كبير مهرجان عيد الأضحى العمالي في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة, وشهد افتتاح المهرجان الذي يقام تحت اسم "العيد مع العمال" ويستمر حتى 15 يوليو 2022، إقبالاً كبيراً من العمال.

حضر حفل الافتتاح مسؤولو هيئة تطوير معايير العمل وممثلو الهيئات الحكومية في الشارقة المشاركة وأعضاء الجمعية الهندية في الشارقة. ويشمل المهرجان برامج ثقافية وفحوصات طبية مجانية وبرامج توعوية وفنية وترفيهية وبازار العيد، الذي يشمل طعام الشوارع وهدايا العيد على أكثر من 5,000 عامل.

وقال سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، "نحن فخورون بالاستجابة الكبيرة التي شهدها افتتاح المهرجان والذي يقام لأول مرة بهدف تقوية الروابط الاجتماعية والثقافية بين العمال المقيمين في الشارقة من مختلف الجنسيات من خلال جمعهم سوياً في مكان واحد يتبادلون فيه عاداتهم وتقاليدهم وتلك المتعلقة بالعيد."

وأكد بأن الهيئة ماضية في إقامة الفعاليات والأنشطة العمالية بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية وكذلك مع القطاع الخاص، وبالتحديد المؤسسات المشغلة للعمالة بهدف تقوية العلاقات في بيئة العمل بالشارقة.

ويشمل المهرجان، الذي يقام بالتعاون مع  المؤسسات الحكومية والجمعية الهندية بالشارقة، الفحوص الطبية المجانية للعمال بما في ذلك العيون والأسنان، بمشاركة العديد من العيادات الراغبة في الخدمة المجتمعية بهدف الحفاظ على صحة مجتمع العمل ومكافحة الأمراض المعدية، والتدخين. وستعقد خلال المهرجان المحاضرات التوعوية والجلسات التحفيزية والاستشارات القانونية لتعزيز الروح المعنوية والاجتماعية للعمال. وستتصاعد البرنامج الفنية والموسيقية والترفيهية حتى تصل ذروتها في أيام عيد الأضحى المبارك لتشمل فرقاً بولودية وبنجابية وبنغالية وإفريقية وعربية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/