«مول الإمارات» و«سكي دبي» يطلقان فعاليات موسم الأعياد

28 نوفمبر 2020 المصدر : تعليق 67 مشاهدة طباعة
أعلن مول الإمارات وسكي دبي عن برنامجهما الحافل والمميز للفعاليات والأنشطة الاحتفالية الخاصة بموسم الأعياد. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة مميزة تملؤها البهجة والفرح مع سوق الأعياد في مول الإمارات من 26 نوفمبر إلى 24 ديسمبر، أو عبر قضاء موسم العطل وسط الجليد وبياض الثلج في أرض العجائب الشتوية التي يستضيفها سكي دبي من 1 إلى 25 ديسمبر.
ويطلق مول الإمارات أول سوق لموسم الأعياد، مع إطلالة مبهرة على المنحدرات الثلجية الساحرة في سكي دبي، ويقام بالتعاون مع رايب ماركت Ripe Market . ويضم هذا السوق الاحتفالي 19 بائعاً يقدمون مجموعة غنية من المأكولات والمشروبات الشهية والحلي والهدايا الخاصة بالأعياد.
كما يستطيع زوار مول الإمارات التبرع بنقاط برنامج المكافآت شير لصالح الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك بهدف مساعدة الفئات الأكثر حاجة، وضمان استمتاع الجميع بموسمٍ احتفالي لا ينسى.
وقالت ندى أبو صعب، مديرة التسويق لمراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: نختتم هذا العام بطريقة إيجابية ومبهجة، من خلال تقديم تجربة احتفالية فريدة من نوعها. لقد نجحنا في التكيّف والتطور خلال الفترة التي نمر بها، من دون أن يؤثر ذلك على التجارب التي نقدمها. ومن خلال احتفالاتنا الخاصة بموسم الأعياد، نتطلع إلى تشجيع ثقافة العطاء. وفي هذا الإطار، نشجع كل شخص على مشاركة نقاط برنامج المكافآت شير مع الهلال الأحمر الإماراتي. نحن ملتزمون في ماجد الفطيم بمجتمعنا، وبتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم .
وقالت ماريا جدعون، مديرة التسويق لدى شركة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه وماجد الفطيم للسينما: يُعد الاحتفال هذا العام مع العائلات والأصدقاء أكثر أهمية من أي وقتٍ مضى. وفي حين ستختلف الأمور قليلاً هذا العام، لكن بإمكان الزوّار الاطمئنان مع ما اتخذته شركة ماجد الفطيم من تدابير واسعة النطاق لضمان استمتاع الجميع بموسم الأعياد بطريقة آمنة ومسلية. وتشكل أرض العجائب الشتوية في سكي دبي، من خلال مجموعتها الواسعة من التجارب الاحتفالية، المكان الأمثل لأجمل الذكريات في ظل أجواء ساحرة مع الأحبة والأصدقاء.
وقام كلٌ من مول الإمارات وسكي دبي بتوسيع نطاق توجيهات وإرشادات الصحة والسلامة الموصى بها، من خلال اعتماد خطة شاملة للتعقيم والتباعد الاجتماعي لضمان حصول الزوار على تجربة استثنائية مع المزيد من الطمأنينة.


 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        62 تعليق      18323 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      8789 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        8 تعليق      19765 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      1511 مشاهده
محمد بن راشد يستعرض مع أمير قطر العلاقات الأخوية بين البلدين
 30 أكتوبر 2013        تعليق      77714 مشاهده
كيف تعرفين إذا كان زوجك يحبك أم لا؟
 19 يناير 2014        تعليق      70209 مشاهده
شركات تبيع الوهم باسم الـ تايم شير
 25 ديسمبر 2012        تعليق      45174 مشاهده
دخول تركيا إلى سوريا عقد الأزمة.. أمريكا تتورط أكثر
 31 أغسطس 2016        تعليق      44024 مشاهده