المشرق يعين رادو توبليشيانو رئيساً للمشرق نيو والخدمات المصرفية الشخصية

المشرق يعين رادو توبليشيانو رئيساً للمشرق نيو والخدمات المصرفية الشخصية

أعلن المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس عن تعيين رادو توبليشيانو رئيساً للمشرق نيو والخدمات المصرفية الشخصية. وسيعمل رادو من خلال منصبه هذا على تنمية وتطوير المشرق نيو الذي يتمحور حول العملاء والحائز على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى ترؤسه قسم الخدمات المصرفية الشخصية في البنك. وتشمل مسؤوليات رادو تطوير مقترحات مبتكرة للخدمات المصرفية الرقمية، وتصميم تجربة مصرفية مبتكرة للعملاء، إلى جانب تعزيز جهود استقطاب وجذب العملاء، وتنمية الإيرادات والربحية، وبناء علاقات تعاون وثيقة مع الجهات المعنية الخارجية في المنظومة الرقمية لدعم خطط التوسع للمشرق.
هذا ويتمتع رادو توبليشيانو بخبرة عريقة في مجال الخدمات المصرفية للأفراد، اكتسبها على مدار أكثر من عقدين من العمل في القطاع المصرفي. وقد مكنته هذه الخبرة من أن يتبوأ مكانة مميزة كرائد في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، مستنداً إلى تجربة شاملة في إدارة القطاعات والمنتجات، قاد خلالها العديد من التحولات الناجحة في نماذج الأعمال.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/