إضافة حفل ثانٍ لعرض هانز زيمر لايف في دبي

إضافة حفل ثانٍ لعرض هانز زيمر لايف في دبي


استجابةً للإقبال الشديد من الجمهور، تم الإعلان عن إضافة حفل ثانٍ لحفلة هانز زيمر لايف في أول عروضه في دبي و الشرق الأوسط، حيث سيقوم المؤلف الموسيقي الألماني المعروف بتقديم مقطوعات موسيقية من أشهر الأفلام السينمائية، مثل الأسد الملك والمصارع وقراصنة الكاريبي، وغيرها.  وبذلك ستكون أمام عشاق المايسترو الحائز على العديد من جوائز الأوسكار فرصتين للاستمتاع بمقطوعاته الموسيقية و العروض التي أذهلت العالم يومي الجمعة 27 والسبت 28 يناير في كوكا كولا أرينا بدبي.

وستكون حفلات هانز زيمر لايف عامرة بالمفاجآت الموسيقية التي يقدمها واحد من ألمع مؤلفي الموسيقى في هوليوود و العالم برفقة فرقة أوركسترا كبيرة ومجموعة رائعة من العازفين والراقصين.
يقام عرض هانز زيمر لايف في دولة الإمارات في إطار الحملة التسويقية دبي تقدّم، التي أطلقتها دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، بالشراكة مع Executive Visions وRCI Global. وستشكل الحفلتان أحد العروض الختامية لمهرجان دبي للتسوق، الذي تستمر فعالياته حتى 29 يناير 2023.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/