أسبوع واحد قبل الدخول المنتظر لحبيب نورمحمدوف إلى حلبة جزيرة النزال في أبوظبي

أسبوع واحد قبل الدخول المنتظر لحبيب نورمحمدوف إلى حلبة جزيرة النزال في أبوظبي

تفصلنا سبعة أيام عن الموعد المنتظر، حيث تشهد حلبة النزال في جزيرة ياس العودة المرتقبة للنجم حبيب نور محمدوف إلى الحلبة للمرة الأولى منذ فوزه على دستن بيوريه في بطولة يو إف سي 242 في أبوظبي في سبتمبر 2019.
ويدخل حبيب الملقب بـالنسر حلبة النزال ليدافع عن لقبه في فئة الــــــوزن الخفيف ومكانته كأحد المقاتلين الذين لم يحصدوا أية هزائــــــــم في مسيراتهم، ليواجه جســــتن جايتجي في بطولة يو إف سي 254 يوم 24 أكتوبر. وستختتم مواجهة البطل ضد البطل فعاليات العودة إلى جزيرة النزال، والتي تضم 59 نزالاً ضمن خمس بطولاتٍ تستضيفها المنطقة الآمنة في جزيرة ياس في أبوظبي.
وكان البطل الروسي قد أذهل جمهوره بأدائه المتفوّق في الحلبة العام الماضي حين أخضع خصمه الأمريكي بيوريه في الجولة الثالثة خلال النسخة الأولى من أسبوع أبوظبي للتحدي، والذي استضافته جزيرة ياس، حيث يعود النسر هذا العام على أمل استكمال مسيرته الناجحة في أبوظبي.
وخلال جلسة افتراضية مع وسائل الإعلام، قال حبيب: أحب زيارة الإمارات بشكلٍ دائم، وأشعر لدى القتال في أبوظبي بأنني أشارك في النزال في موطني، ما يمنحني قوةً أكبر في الحلبة. أحب أبوظبي فهي مكان مذهل بجميع المقاييس.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot