خلال فعاليات المؤتمر الدولي للصيدلة والطب في الإمارات

إطلاق جهاز «شايكوكان» الأول من نوعه في العالم للسيطرة على الفيروسات والحد منها

إطلاق جهاز «شايكوكان» الأول من نوعه في العالم للسيطرة على الفيروسات والحد منها


أطلقت شركة شايكوكان رسميًا أحدث منتجاتها، جهاز شايكوكان، وذلك في إطار فعاليات المؤتمر الدولي للصيدلة والطب والذي تم عقده في مجمّع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار. هذا وقد طور العالم والمخترع الهندي المعروف الدكتور راجا فيجاي كومار  هذا الجهاز الفريد من نوعه للتخفيف من حدة الفيروسات والحد من انتشارها.
أثبتت التجارب العلمية التي تم إجراؤها على جهاز شايكوكان، وهو أسطواني الشكل، قدرته على تعطيل الفيروس فى الوباء وغيرها من فيروسات الإنفلونزا، و المساعدة في الحد من انتشاره في الأماكن الداخلية بكفاءة 99.9%، مما يمكّن المدارس والكليات والمستشفيات والفنادق والمكاتب والمطاعم والقاعات ووسائل النقل والتجزئة والمطارات من العودة إلى طبيعتها وخدمة العملاء في بيئة آمنة.
كما أثبت جهاز شايكوكان فعاليته في مواجهة جميع المتغيرات والطفرات الحالية والمستقبلية لهذه الفيروسات، مما يساهم بصورة ملحوظة في حماية صحة الناس وتوفير ملايين الساعات من الإنتاجية المفقودة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ألوك شارما، الرئيس التنفيذي لشركة شايكوكان، قائلًا: "لقد واجه العالم أحد أكبر تحدياته مع انتشار الوباء، والذي فقد بسببه ما يقارب مليار شخص حياتهم، وذلك فقًا لآخر الإحصاءات. وفي ظل هذا كله، لم يفقد العالم الأمل في قدرة العلوم والتكنولوجيا والابتكار على القيام بدور كبير في التصدي للوباء والمساعدة على عودة الحياة إلى ما كانت عليه. يسعدنا اليوم إطلاق جهاز فريد من نوعه للتصدي للفيروسات، ألا وهو جهاز شايكوكان، والذي يهدف لتحقيق ذلك، على أمل أن يشكل خطوة هائلة وإيجابية تساعد الناس والحياة والأعمال في العودة إلى طبيعتها. كما يشرفني أن أصرح أننا لم ولن نجد منصة أكثر مصداقية وصلة من هذه المرموقة، منصة المؤتمر الدولي للصيدلة والطب، لعرض هذه التقنية المتطورة وإطلاقها."

هذا وسيتم توزيع جهاز شايكوكان في دولة الإمارات العربية المتحدة للعملاء والشركات المهتمة من قبل ريدنكتون ميدل ايست (ش.ذ.م.م) ، و مستودع ابن بطوطة للأدوية و المعدات الطبية ذ.م.م . كما تجدر الإشارة إلى أن جهاز شايكوكان قد خضع لاختبارات دقيقة أثبتت جميعها سلامته وفعاليته. لا يستخدم الجهاز ولا ينبعث منه الإشعاع أو المواد الكيميائية أو أي مواد سامة أو ضارة بالأوزون، كما أنه آمن بنسبة 100% للبشر والحيوانات والبيئة. بالإضافة إلى ذلك، لا يضر الجهاز بالنظام البيئي البكتيري والميكروبات التي تزدهر في البيئة والتي تُعتبر ضرورية للمحافظة على مناعتنا.

ومن جهته، علق الدكتور راجا فيجاي كومار، العالم ومخترع جهاز شايكوكان، قائلًا: "تتفشى الفيروسات بوتيرة سريعة. لقد أثبتت سلالة الفيروس فى هذا الوباء أنها الأكثر عدوى وفتكًا مع الطفرات التي حدثت في السنوات الـ 17 الماضية، مما يؤكد أهمية جهاز مثل جهاز شايكوكان. يتمثل التحدي الأكبر للتصدي لهذا الفيروس في قدرته السريعة على الانتقال من شخص لآخر. يتطلب كسر سلسلة العدوى العمل المركز على البيئات والأماكن الداخلية لأنها تنطوي على أكبر خطر لانتقال العدوى. شهدنا في حرمنا الجامعي في بنغالورو، الهند، العديد من حالات الإصابة بالأنفلونزا الموسمية خلال عام 2017، مما اضطرني لتصميم وبناء وتثبيت الجهاز الذي تم تسميته لاحقًا شايكوكان. وبعد مرور عام، لاحظنا أن الإصابة بالإنفلونزا الموسمية أصبحت شبه غائبة تمامًا عن الحرم الجامعي. لهذا، عندما تفشى الوباء، تم إرسال الجهاز للاختبار والامتثال التنظيمي للمختبرات العالمية حيث وُجد أنه فعال بنفس القدر ضده. كان من المذهل أن ندرك أننا صممنا ونفذنا أول تقنية في العالم لمحاربة الوباء قبل فترة طويلة من وقوع مثل هذه الأزمة التي شلت العالم بأسره." يمكن استخدم جهاز شايكوكان على نطاق واسع وعبر قطاعات مختلفة، بما في ذلك المستشفيات والعيادات والمدارس ومؤسسات التعليم العالي والقطاع المصرفي ومنافذ التصنيع والتجزئة وقطاع الضيافة والمكاتب الحكومية والشركات العقارية وغيرها، وكذلك داخل المنازل. بالإضافة إلى هذا الجهاز الاستنثائي، تقدم الشركة للعملاء الدعم القوي على شكل استشارات مخصصة، وضمان استبدال الجهاز لمدة عام واحد، وشبكة خدمة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، ومراجعة لفحص الجهاز بعد ثبيته.

يشغل الجهاز عند تركيبه مساحة 1,000 قدم مربع (10,000 قدم مكعب)، كما يمكن تركيب أجهزة متعددة لتغطية مساحة داخلية أكبر. يشهد الجهاز طلبًا قويًا في جميع أنحاء العالم وهو قيد الاستخدام في عدد من الدول، على رأسها الهند والولايات المتحدة وأوروبا وماليزيا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة، وغيرها.

وفي إطار هذا الإطلاق، عبر الدكتور عبد الله الكندي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـلمؤتمر الدولي للصيدلة والطب، عن سعادته، قائلًا: "لقد واجهت البشرية، ولا تزال تواجه، أحد أكثر الأوقات تحديًا في تاريخها الطويل – جائحة أثّرت على الحياة وسبل العيش والأعمال على نطاق عالمي. وبصفتنا مواطنون عالميون، نحتاج إلى أفضل ما يمكن أن يقدمه للعلوم والتكنولوجيا، المسؤولية الاجتماعية، وقوة الإرادة للتصدي لهذه الجائحة والانتصار عليها. يحمل المؤتمر الدولي للصيدلة والطب منذ إنشائه مسؤولية يعتز بها تجاه الإنسانية ككل، مسؤولية قائمة على أساس الرعاية الصحية. إنه لمن دواعي سرورنا أن يتم إطلاق جهاز شايكوكان على هذه المنصة، هذا المنتج المُبتكر المتميز بأحدث التقنيات والذي سيساعد على عودة الأعمال والحياة إلى طبيعتها .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot