الاتحاد الخيرية تنظم رحلة عمرة لـ 48 شخصاً من ذوي الدخل المحدود

 الاتحاد الخيرية تنظم رحلة عمرة  لـ 48 شخصاً من ذوي الدخل المحدود


نظمت مؤسسة الاتحاد الخيرية بعجمان، رحلة عمرة لنحو 48 معتمراً من ذوي الدخل المحدود، واستمرت الرحلة 10 أيام منها 5 أيام في مكة المكرمة و3 أيام في المدينة المنورة.  وتأتي هذه الرحلة ضمن المبادرات المتنوعة التي تقيمها الجمعية بهدف إسعاد ذوي الدخل المحدود، من خلال إقامة الفعاليات والمبادرات والأنشطة التي تدعم المستفيدين من خدمات المؤسسة، حيث تتنوع الأنشطة والخدمات بين البرامج التوعوية والثقافية والدينية، بالإضافة إلى المساعدات المادية والعينية.
وقد عبر المعتمرون عن فرحتهم وسعادتهم بهذه اللفتة الإنسانية من المؤسسة، منوهين بجهود المؤسسة لتوفير جميع التسهيلات، وتسخير كافة الإمكانات لضمان إنجاح الرحلة وتحقيق أهدافها المنشودة.

وأكدوا أن رحلة العمرة ساهمت في تدعيم القيم الدينية، وتوثيق التواصل والترابط والتلاحم بين جميع المشاركين، وتعزيز روح الأسرة الواحدة وأواصر العلاقات الإنسانية فيما بينهم.
وأكد سعادة ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية بعجمان، أن مشروع  تيسير العمرة من البرامج الناجحة والخدمات المهمة التي توفرها المؤسسة للعديد من المستفيدين من خدماتها، حيث يتم إيفاد العشرات بشكل مستمر لتحقيق طموح وأمنية الشريحة الكبرى من غير المقتدرين.

وأوضح أن فريق المؤسسة قام بإجراء ترتيبات الإقامة للمعتمرين في فنادق بالقرب من الحرم المكي وأيضا بالقرب من المسجد النبوي بالمدينة المنورة، ووفروا لهم أيضاً كافة المعينات التي يحتاجونها، مشيراً إلى أن هناك مشرفين متواجدين مع المعتمرين على دراية بالمناسك، للرد على أسئلتهم، حيث لم يسبق لهم أداء المناسك من قبل.

وثمن جهود ومساهمات المحسنين أصحاب الأيادي البيضاء في دعم حملات المؤسسة وتمكينها من الوصول لأهدافها وأداء رسالتها بالشكل الأمثل.  


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot