البشر المثاليون في المستقبل سيكونون برقائق دماغية وأطراف آلية

البشر المثاليون في المستقبل سيكونون برقائق دماغية وأطراف آلية


يمكن للبشر في المائة عام القادمة أن يكونوا مخلوقات آلية جزئياً مع رقائق دماغية وأطراف وأعضاء آلية في رؤية "سايبورغ" التي وصفها إيلون ماسك ذات مرة. ويمكن أن يعيش الرجال والنساء المولودون في حوالي عام 2100 في عالم مختلف تماماً عن عالمنا، حيث قد يكون البشر متصلين تماماً بالإنترنت ومتشابكين مع الذكاء الاصطناعي. ولن تكون هناك حاجة للهواتف المحمولة - لأن كل ما يفعل الآن بالهاتف الذكي سيتم باستخدام شريحة مزروعة في الدماغ. وبمجرد التفكير، يمكن طرح سؤال على غوغل، أو إرسال رسالة عبر واتس آب، أو حتى التحكم في طائرة درون بدون طيار للقيام بالمهمات نيابة عن المستخدم.

وتنبأ العلماء بإمكانية القضاء على الشيخوخة تقريباً من خلال مزيج من العلاجات والأجهزة الإلكترونية. وقد يختار بعض البشر بتر أطرافهم واستبدالها بأطراف اصطناعية آلية أكثر قوة. وقال عالم ما بعد الإنسانية زولتان إستفان، الذي ترشح مرتين لمنصب رئيس الولايات المتحدة، لصحيفة ذا صن وصف رؤيته للمستقبل، قائلاً إنه من الضروري أن يندمج البشر مع الذكاء الاصطناعي. وأوضح أن البشر في طريقهم بالفعل للتوجه قريباً إلى "متاجر أو محلات السوبر ماركت" لتطوير أنفسهم.

في غضون ذلك، توقع خبير الشيخوخة البيولوجية أوبري دي جراي سابقاً أن تقضي البشرية خلال المائة عام القادمة تقريباً على عملية الشيخوخة. وقال لصحيفة الغارديان "أود أن أقول إن هناك فرصة بنسبة 50-50 لأن نضع الشيخوخة تحت السيطرة الحاسمة في غضون 20 عاما". وفي غضون 100 عام، هناك فرصة بنسبة 80% أو 90% لتحقيق هذا الهدف. وستظل هناك جوانب من الشيخوخة لا يمكننا السيطرة عليها - أنواع مختلفة من الضرر الخلوي والجزيئي - لكننا سنكون قادرين على البقاء بشكل جيد داخل منطقة الراحة حيث لا يؤدي هذا الضرر إلى مخاطر كبيرة".
ووصف ماسك، رئيس تويتر، عالماً يجب أن تصبح فيه البشرية أكثر تكاملاً مع التكنولوجيا للتنافس مع الذكاء الاصطناعي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot