انطلاق البرنامج الأكاديمي الأول في مجال الضيافة لذوي متلازمة داون على مستوى الدولة

انطلاق البرنامج الأكاديمي الأول في مجال الضيافة لذوي متلازمة داون على مستوى الدولة

بدأ أعضاء جمعية الإمارات لمتلازمة داون أول أيام دراستهم في أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة بكل حماس في أجواء مهيأة وبيئة داعمة ومناهج مكيفة لتلبي احتياجاتهم وتراعي قدراتهم.
هذا وقد عبرت الدكتورة منال جعرور رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات عن سعادتها بهذا البرنامج الأكاديمي الأول على مستوى الدولة وعبرت عن شكرها العميق وامتنانها لإدارة أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة ممثلة بالسيد إيرون جريفين مدير الجامعة وكامل كادرها الذين أبدوا تعاوناً رائعاً لإطلاق هذا البرنامج وتذليل كافة الصعوبات والتخطيط السليم للاستفادة القصوى من هذا البرنامج.
 
وأكدت جعرور على أن هذا البرنامج الذي يمتد على مدار اثني عشر أسبوعاً ويغطي (3) مساقات في مجال الطهي والضيافة سيشكل نقلة نوعية في التأهيل المهني ويسهم في صقل وتطوير مهارات ذوي متلازمة داون وفتح الآفاق لهم للالتحاق بسوق العمل ودمجهم الكامل في المجتمع وتمكينهم من العيش باستقلالية على قدم المساواة مع أقرانهم. وأضافت جعرور أنه تم اختيار المساقات الأساسية وتفاصيل المواد التدريبية المقدمة بها على المستويين النظري والعملي بناء على قدرات ذوي متلازمة داون وتشمل التدبير المنزلي والأطعمة والمشروبات وتحضير الطعام بشكل احترافي، ويشمل كل مساق عدد من الحصص التدريبية النظرية والعملية على مدار فصلين دراسيين.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot