باري كاليبو تفتتح أكاديمية الشوكولاتة في دبي

باري كاليبو تفتتح أكاديمية الشوكولاتة في دبي

افتتحت مجموعة باري كاليبو، الشركة الرائدة عالميًا في مجال منتجات الشوكولاتة والكاكاو عالية الجودة، مؤخراً، أكاديمية الشوكولاتة في دبي، بالقرب من برج خليفة، أحد أكثر المعالم شهرة في العالم.
ستكون الأكاديمية الجديدة منصة إبداعية للطهاة لعرض وتطوير مواهبهم ومهاراتهم. نظرًا لأن وكونها جزء من شبكة مراكز أكاديمية الشوكولاتة الأوسع التي تضم 24 أكاديمية في جميع أنحاء العالم، فستكون أفضل منصة لجلب الطهاة المشهورين إلى دبي لإلهام الطهاة المحليين وتدريبهم وتقديم المشورة لهم.
وفي هذا السياق صرح الشيف رومان رينارد - رئيس أكاديمية الشوكولاته بدبي، قائلاً:   من خلال مرفقنا الجديد، نهدف إلى رفع مستوى خبرة جميع طهاة الشوكولاتة في المنطقة الذين يرغبون في الإبداع والتعبير عن أنفسهم. إنه مكان فريد حيث نخلف جواً من الإلهام لكل من الطهاة ومحبي الشوكولاتة .
من خلال فريق من الطهاة المتخصصين، تلعب أكاديمية الشوكولاتة في دبي دور هام في إلهام وتثقيف الطهاة حول أنواع الشوكولاتة المختلفة وتقديم تقنيات جديدة لطهاة المعجنات والحلوانيين والخبازين ومتعهدي تقديم الطعام. كما تلعب الأكاديمية أيضًا دورًا مهمًا في زيادة الابتكار حيث تتغير أنماط الاستهلاك بشكل أكبر نحو التميز والمفاهيم الجديدة من حيث التصميم واللون والنكهات. اعتبارًا من 21 أكتوبر ، ستبدأ الدورات و الفعاليات في الأكاديمية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot