برنامج ويندام ريواردز: شهر كامل من العروض احتفالًا بانضمام العضو رقم 100 مليون

برنامج ويندام ريواردز: شهر كامل من العروض احتفالًا بانضمام العضو رقم 100 مليون

احتفل برنامج الولاء الخاص بفنادق ومنتجعات ويندام والذي يحمل اسم ويندام ريواردز Wyndham Rewards بحفاوة بانضمام العضو رقم 100 مليون. ويعدّ هذا البرنامج أحد أكثر برامج مكافآت الفنادق سخاءً في العالم، مع أكثر من 50 ألف فندق ومنتجع ونادٍ عدا عن بيوت العطلات على مستوى العالم.
بهذه المناسبة، مُنح المشتركون تشكيلة واسعة من خيارات السفر مع إمكانية تحديد المكافآت التي يرغبون بها، بدءًا من تجميع النقاط على الإقامات في الفنادق وصولًا لاستبدالها بالليالي المجانية وبطاقات الهدايا وغيرها.  
وتوّج الاحتفال بهذا الإنجاز الاستثنائي بإطلاق شهر المشتركين السنوي، وهو كناية عن خمسة أسابيع كاملة من العروض والحسومات المثيرة للأعضاء، بما في ذلك الخصومات الفندقية وعروض النقاط الإضافية وسواها. وامتدت العروض الأسبوعية لنسخة هذا العام لتشمل جميع المشتركين على مستوى العالم، حتى المسجلين خلال فترة العرض الترويجي.  كما ستتاح إمكانية دمج بعد العروض مع سواها ضمن حزمات على مدار الشهر. واستُهل شهر المشتركين في الأول من شهر مارس بعرض يسمح بالفوز بنحو 15 ألف نقطة إضافية للإقامات المستقبلية في الفنادق المشاركة حتى تاريخ 14 مايو 2023. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot