بلدية الحمرية تختتم بنجاح حملة «صيف آمن وسعيد» لتعزيز السلامة والتوعية

بلدية الحمرية تختتم بنجاح حملة «صيف آمن وسعيد» لتعزيز السلامة والتوعية

استمرارًا لجهود بلدية الحمرية في تعزيز السلامة العامة والتوعية خلال فصل الصيف، اختتمت بلدية الحمرية بنجاح فعاليات حملة صيف آمن وسعيد التي استمرت طوال شهري يوليو وحتى أغسطس الجاري، وجاء تنظيمها في إطار سعي البلدية لتحقيق بيئة آمنة ومريحة لزوارها ومرتاديها خلال موسم الصيف.
 
هدفت الحملة التي نظمها قسم الرقابة والتفتيش البلدي ببلدية الحمرية وأقيمت على شاطئ الحمرية إلى تعزيز الوعي بأهمية السلامة والحفاظ على بيئة صحية خلال فصل الصيف، وذلك من خلال تنظيم فعاليات توعوية متنوعة في مختلف مرافق الحمرية. وقد شملت هذه الفعاليات عدة برامج ترفيهية، ورش تثقيفية، ومسابقات ثقافية وبيئية.
 
استفاد من برامج الحملة التي أسدل عنه الستار مساء أمس حوالي 1340 مشاركًا من زوار حديقة الشاطئ في الحمرية ، وتفاعلوا مع العديد من الفعاليات التي شملت البرامج الترفيهية وورش التثقيف والمسابقات الثقافية والبيئية ، لاسيما التي وجهت للأطفال ، كما جرى تنظيم هذه الفعاليات بهدف تشجيع جميع شرائح المجتمع، بما في ذلك الأطفال والشباب والعائلات والزوار، على التعلم والمشاركة بشكل ممتع وتثقيفي.
 
سعادة مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، أعرب عن رضاه عن نجاح الحملة ومشاركة الزوار فيها ، وأكد الشامسي أن الحملة تهدف إلى توعية المجتمع بأهمية السلامة والصحة خلال فترة الصيف، وتشجيع الزوار والسياح على اتباع الممارسات الصحيحة للحفاظ على بيئة نظيفة وآمنة.
 
لافتا بقوله :نحن في بلدية الحمرية نلتزم بتقديم بيئة آمنة وصحية لمجتمعنا وزوارنا، وسنستمر في تنظيم مبادرات وحملات توعية مستدامة لضمان استمتاع الجميع بصيف آمن وسعيد. وتقدم  بالشكر والعرفان لكافة زوار ومرتادي حديقة الشاطئ بالحمرية على التزامهم بكافة متطلبات الأمن والسلامة العامة على الشاطئ، ومشاركتهم الفاعلة في الحملة التوعوية، مشيداً بجهود فريق العمل المنظم للحملة ولكافة المتطوعين الذين ساهموا في إنجاح فعاليات التنظيم، مؤكداً على نجاح مستهدفات الحملة التوعوية خلال شهر أغسطس الجاري.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot