بلدية الحمرية تنظم فعاليات للمسنين بمشاركة 25 سيدة من سيدات المنطقة

بلدية الحمرية تنظم فعاليات للمسنين  بمشاركة 25 سيدة من  سيدات المنطقة

 احتفلت بلدية الحمرية باليوم العالمي للمسنين، ، بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية فرع الحمرية، بمشاركة 25 سيدة وذلك في حديقة الحي الشرقي للسيدات، وذلك في إطار مسؤولية بلدية الحمرية تجاه كبار السن في مجتمع منطقة الحمرية.
وشاركت موظفات من بلدية الحمرية من مختلف الإدارات والأقسام في تنظيم الفعالية المجتمعية، وحملت العديد من المضامين والأهداف لتعبر عن مدى التواصل بين الأجيال، وتقدير عطاء كبار السن في مختلف المجالات، وتقديم الورش لأعمال يدوية من خلال السيدات المنتسبات لدائرة الخدمات الإجتماعية فرع الحمرية.
 
ونظمت القائمات على المبادرة السنوية لبلدية الحمرية عدداً من الفعاليات التي تنوعت بين المسابقات الثقافية والتراثية والترفيهية، التي تفاعلت معها النساء المشاركات، علاوةً على توزيعات وهدايا شملت كافة المشاركات، وذلك بهدف إسعادهن في الأجواء المبهجة، وإدخال السرور إلى نفوسهن ولدمجهن في المجتمع.
 
وسيكون الضيوف الصغار وعائلاتهم على موعد مع أوقاتٍ حافلة بالمرح والمغامرات المستوحاة من أجواء الموسم، حيث ستتألق عالم وارنر براذرز أبوظبي بأجمل التصاميم والديكورات، وبالعديد من الشخصيات المحبوبة. وعلى مسرح وارنر براذرز بلازا، سيستقبل كل من ذا فلينستونز وذا رابلز وسكوبي-دو وفرقة ميستري المحدودة الضيوف بملابسهم المخيفة، حيث سيقدمون أجمل الفقرات الاحتفالية والموسيقية التي ستدخل البهجة والحماس في قلوب الضيوف الذين سيتمكنون من التقاط أروع الصور التذكارية التي تستوحي احتفالات الموسم برفقة كل من فريد الذي سيتنكر بشخصية دراكولا، و ويلما التي ستتنكر بشخصية كاونتس، وبارني بشخصية فرانكشتاين، وبيتي التي ستتواجد بشخصية زوجة فرانكشتاين.
 
وعلى بعد خطوات قليلة، ستتواجد شخصيات كرتون جانكشن المحبوبة بملابسها التنكرية المميزة لتنشر الفرح والبهجة طوال اليوم. ولإضفاء المزيد من مشاعر الألق والسعادة، سيتمكن الضيوف الصغار من إطلاق العنان لموهبتهم في الرقص مع دافي الذي سيستعرض مهاراته المميزة في الرقص في حفلة دافي المخيفة. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot