بيتر رابيت يتألق بمغامراته الرائعة في الموسم القادم للقرية العالمية

بيتر رابيت يتألق بمغامراته الرائعة في الموسم القادم للقرية العالمية

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن استضافة  وجهة بيتر رابيت للمغامرات  الجديدة، لتعزيز تجارب المرح للأطفال في عالم من الروائع خلال الموسم 26، والذي ينطلق في 26 أكتوبر 2021.
وتنضم الوجهة الفريدة إلى مجموعة متنوعة وممتعة من الوجهات والبرامج الترفيهية التي تساهم في إثراء تجارب ومهارات الصغار أثناء زيارتهم للقرية العالمية، بدءاً من مسرح الصغار الشهير، وصولاً إلى الوجهات الترفيهية والتعليمية المتعددة، وحتى ركن الصغار والجولات المخصصة لهم في منطقة كرنفال. وكانت القرية العالمية قد رحّبت بشخصية بيتر رابيت الكرتونية وأصدقائه في الموسم الخامس والعشرين، واحتفت به مع ضيوفها، عبر مجموعة من العروض والبرامج العائلية المميزة.

 وقد ألهم ذلك فريق الإدارة لتخصيص وجهة جديدة لهذه الشخصية، وتعزيز تجارب الأطفال خلال الموسم الجديد مع مجموعة من المغامرات الشيقة. وستشهد وجهة بيتر رابيت للمغامرات باقة من الأنشطة الترفيهية والتفاعلية في أجواء تحاكي البيئة الطبيعية للأرنب الشهير وأصدقائه، التي عرضت في مسلسل الرسوم المتحركة الناجح، من إنتاج شركة Silvergate Media.



 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot