تجارب ومغامرات الأطفال في حديقة الحيوانات بالعين

تجارب ومغامرات الأطفال في حديقة الحيوانات بالعين

تتميز حديقة الحيوانات بالعين كونها وجهة مثالية لجميع شرائح المجتمع والأطفال على وجه الخصوص من خلال مرافق خاصة بهم؛ في مقدمتها حديقة الأطفال الاستكشافية، والمخيمات الموسمية، وحديقة حيوانات الأطفال، بالإضافة للخصومات والعروض المخصصة للأطفال في مختلف المناسبات. وتقدم حديقة الأطفال الاستكشافية تجربة تفاعلية تعليمية تعتمد على  الحواس الطبيعية لدى الأطفال من خلال مناطق متعددة منها منطقة ألعاب مائية بتكوينات حركية فيزيائية، ومنطقة الأحافير التي يكتشف فيها  الأطفال بقايا الحيوانات المنقرضة.
 
وتوجد كذلك منطقة الألعاب التحفيزية التي تقدم ألعاباً علمية مثل عوامل الطبيعة كالماء والرياح وخصائص المواد المعدنية والكهرباء والهاتف والأصوات الموسيقية وتصنيفات الألوان والتعرف على النبات من خلال حاسة الشم. كما تتضمن الأقسام الأخرى منطقة اللعب بالتراب والألعاب الحركية التي تنظم النشاط البدني للطفل. ومناطق المدرج والنباتات ومنطقة الأهالي. وعلى صعيد حديقة حيوانات الأطفال يستمتع الصغار بنشاطات عدة مع الحيوانات منها امتطاء الحصان القزم (البوني) وامتطاء الجمل، وإطعام العصافير، كما يتعرفون على حيوانات كثيرة من حيث طباعها وخصائصها والتعامل المباشر معها مثل الأرانب والدجاج والطواويس والبط والسلاحف.وتحيط بحديقة حيوانات الأطفال مرافق أخرى منها منطقة ألعاب مخصصة للأطفال وبيت الطيور وعروضها الجاذبة.
 
أما المخيمات الموسمية؛ فتقدم تجارب تفاعلية استكشافية يخوضها سنوياً أصدقاء الحديقة الصغار؛ تحمل مفاهيم وأنشطة وفعاليات تعبر عن أهداف ورسالة الحديقة في دعم أجيال المستقبل نحو صون الطبيعة وحماية الحياة البرية حاضراً ومستقبلاً، بالإضافة لتنمية مهاراتهم الشخصية والقيادية ضمن مجموعات تفاعلية مع أقرانهم وتحت إشراف المختصين في هذا المجال.
 
وتحرص حديقة الحيوانات بالعين على استقطاب الأطفال من خلال عروض وخصومات خاصة، كان آخرها دخول مجاني لمدة اسبوعين بمناسبة العام الدراسي الجديد، وكذلك المناسبات الأخرى مثل يوم الطفل الإمارتي وغيرها، بالإضافة للدخول المجاني الدائم للأطفال دون الثالثة من العمر.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot