بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 43

تعرف على أحدث أعمال جايسون موموا المنتظرة

4 أغسطس 2022 المصدر : تعليق 192 مشاهدة طباعة
احتفل مؤخرا النجم جايسون موموا بعيد ملاده الـ 43، والذى يأتي بالتزامن مع انتظاره واحد من أبرز اعماله الذى ينتظرها جمهوره ومحبيه خلال الفترة المقبلة، إذ يعتبر أول اعماله بعد احتفاله بعيد ميلاده، وهو الممثل في الجزء الثالث من مسلسل see، الذى سيتم طرحه على أحد المنصات في الـ 26 من شهر أغسطس الجاري، ومن المفترض أن يحقق نجاح جماهيري كبير إذ يعول الكثيرون عليه للاستمرار في حالة النجاح الذى حققها الجزأين السابقين.

حادث تصادم
تعرض النجم جايسون موموا لحادث تصادم مع دراجة نارية، على طريق Old Topanga Canyon بالقرب من كالاباساس في كاليفورنيا، حيث اصطدم برجل يقود دراجة نارية وفقًا لـ TMZ، والذي أكد أنهما بخير.
وفي سياق متصل أعلنت منصة Apple عن طرح أولى حلقات الموسم الثالث من مسلسل الدراما والمغامرة See، بداية من يوم 26 أغسطس الجاري، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "collider"، وسيتكون من 8 حلقات، ويأتي طرح الموسم الجديد بعد عام من طرح الموسم الثانى في 2 أغسطس من العام الماضى 2021.
على أن يتم طرح حلقات الموسم الثالث والأخير من See في كل جمعة من كل أسبوع، ويدور مسلسل See في مستقبل وحشي وبدائي، بعد مئات السنين من فقدان الجنس البشري القدرة على الرؤية، أما الموسم الثالث فيدور بعد ما يقرب من عام بعد أن هزم بابا فوس (جاسون موموا) خصمه وشقيقه إيدو وقال وداعًا لعائلته للعيش عن بعد في الغابة، وبالتالي يجبر فوس على العودة إلى بايا لإنقاذ قبيلته عندما يطور عالم تريفانتان شكلاً جديدًا ومدمّرًا من الأسلحة المرئية التي تهدد مستقبل البشرية.
ويدور مسلسل See حول مكافحة بابا فوس (جايسون موموا) من أجل لم شمل عائلته، وهو يقوم بحمايتهم في نفس الوقت، خاصة مع وجود خطر الحرب بين مملكة بايا وجمهورية تريفانتيان، وعلى الرغم من بذل قصارى جهده، تم وضع زوجته وأطفاله المبصرين فى طليعة الصراع، حيث لفتوا انتباه شقيقه المنفصل، إيدو فوس، وهو جنرال تريفانتي قوي وماكر، وبالتالي يضع الجميع في خطر.
ويقوم ببطولة المسلسل كل من النجم العالمى جايسون موموا، الفريد بودارد، جوش بلوك، كريستيان كامارجو، نيستا كوبر، ياديرا جيفارا-بريب، هير هيلمر، سيلفيا هيكس، ارشي ماداكابي، كريستيان سلون.

عودة بن أفليك
من جهة اخرى كشف النجم العالمى جايسون موموا، نجم أفلام Aquaman عن عودة بن أفليك مرة أخرى بشخصية بات مان في فيلمه القادم Aquaman and the Lost Kingdom، وفقا لموقع نيويورك بوست".
ونشر جايسون موموا، مجموعه صور عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، تجمعه بالنجم بن أفليك خلال تصويرهم أحد مشاهد فيلم  Aquaman and the Lost Kingdom، وظهر بن أفليك بالملابس الخاصة بشخصية بروس واين، فى عالم "دى سى".
وسبق أن كشفت الشركة المنتجة للفيلم المنتظر Aquaman 2، عن تأجيل طرح عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، ومن المقرر أن يطرح الفيلم الجديد تحت اسم Aquaman and the Lost Kingdom، وكان من المفترض أن يصل دور العرض المختلفة حول العالم في 16 ديسمبر من العام الجارى 2022، لكنه سيطرح في 17 مارس من العام المقبل 2023.
وكان قد حقق الجزء الأول من فيلم  Aquaman إيرادات وصلت إلى مليار و148 مليونًا و161 ألف دولار، حيث طرح في 7 ديسمبر من عام 2018، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "screenrant"
وتدور أحداث الفيلم الخيالى Aquaman حول آرثر كارى الذى يعرف أنه الوريث الشرعى لـ مملكة أتلانتس تحت الماء، والذى يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم.الفيلم بطولة جايسون موموا، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وجراهام ماكتفيش، الفيلم من تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان.من ناحية أخرى كشفت الشركة المنتجة للفيلم المنتظرAquaman 2  عن تأجيل طرح عرض الفيلم في دور العرض السينمائي، ومن المقرر أن يطرح الفيلم الجديد تحت اسم Aquaman and the Lost Kingdom، وكان من المفترض أن يصل دور العرض المختلفة حول العالم في 16 ديسمبر من العام الجاري 2022، لكنه سيطرح في 17 مارس من العام المقبل 2023.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

اضف تعليق

 تعالوا نقرأ فى كتاب الكون
  24 يونيو 2017        65 تعليق      24816 مشاهده
الإمارات تدعم مطار عدن بأجهزة ومولدات كهربائية
  8 أغسطس 2019        18 تعليق      15879 مشاهده
نور العقل ونور القلب يتجاذبان
  27 مايو 2017        13 تعليق      28263 مشاهده
 المفكر الإسلامي زين السماك يرحل عن عالمنا
  12 أبريل 2020        6 تعليق      3643 مشاهده
شعر قرام
 15 أغسطس 2020        تعليق      121342 مشاهده
البيت متوحد
 15 أغسطس 2020        تعليق      120949 مشاهده
جيناك يالمريخ
 25 يوليو 2020        تعليق      119957 مشاهده
الأسَدْ
 1 نوفمبر 2020        تعليق      114288 مشاهده
عيدْ وطَنْ
 2 ديسمبر 2020        تعليق      113484 مشاهده