جزيرة ياس تستضيف مهرجان «نكهات ياس»

جزيرة ياس تستضيف مهرجان «نكهات ياس»

أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن استضافتها فعاليات مهرجان نكهات ياس، والذي سيتضمن مشاركة أكثر من 45 مطعماً لتسليط الضوء على براعتهم في الطهي احتفاءً بالذوّاقة، والذي سيقام كجزء من موسم فنون الطهي في أبوظبي وتنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر.
وسيستمتع زوار المهرجان بخوض رحلة للتعرف على فنون الطهي التي تقدمها جزيرة ياس من 8 إلى 28 نوفمبر الجاري، مع مجموعة من قوائــم الطعام التي تشمل ثلاثة أطباق، ضمن ثلاث فئات سعرية.  

وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بتناول الأطباق الشهية مع الأصدقاء والعائلة، واستكشاف المطابخ العالمية ومأكولاتها في من بلاد الشام إلى آسيا، ومن الهند إلى إيطاليا، وجميع أنحاء العالم.
وقالت نوف محمد البوشليبي، مدير إدارة الوجهات السياحية في شركة ميرال: يسعدنا استضافة مهرجان نكهات ياس في شهر نوفمبر بجزيرة ياس للمرة الأولى، حيث يعد المهرجان الذي يأتي كجزء من موسم فنون الطهي في أبوظبي فرصة لإسعاد الزوار من خلال مجموعة واسعة ومتنوعة من مأكولات المطابخ العالمية وباقات أطعمة جذابة تناسب الجميع، ابتداءً من محبي انتقاء الطعام، ووصولاً إلى المغامرين منهم، حيث سيمثل هذا عرضاً حقيقياً لما تقدمه جزيرة ياس وأبوظبي على خارطة الطهي العالمية.


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot