جواهر الإمارات يعرض أغلى طقم ألماس بـ 3.8 مليون درهم

جواهر الإمارات يعرض أغلى طقم ألماس بـ 3.8 مليون درهم


تنافس الصاغة وشركات المجوهرات في معرض جواهر الإمارات المقام في مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وستمرت فعالياته حتى مساء أمس الأحد في عرض أفضل قطع الذهب والألماس التي تم إنتاجها محلياً وعالمياً، وتتباين التصميمات والأحجام حيث تناسب جميع الفئات.
وتضمنت أجنحة معرض جواهر الإمارات أطقم من الذهب والألماس الفريدة، وعرض جناح مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات أغلى طقم ألماس في المعرض، حيث يبلغ سعره 3.8 مليون درهم، ووزنه 155 قيراط، وهو من إنتاج شركة أرزانو العالمية التي يعد الشعيبي وكيلاً لها في الإمارات.
وقال أحمد عنيزان مدير تطوير الأعمال في مؤسسة سالم الشعيبي للمجوهرات، إن هذا الطقم من الألماس تم تركيبه على البلاتينيوم وليس الذهب كما هو معتاد في أطقم الألماس التقليدية، وأن درجة نقاء الألماس في هذا الطقم VS1، ويتكون الطقم من 4 قطع هي: العقد، والإسورة، والقرط أو الحلق، وخاتم.
وأضاف: هذا الطقم يتكون من أحجار متوالية من الألماس على شكلي الكمثرى والدائرة، وهذه النوعية من الأطقم تتمتع بدرجة نقاء كبيرة، ويباع المنتج بشهادة الجودة، ويتحدد سعر طقم الألماس بناءً على عدد الأقرطة ودرجة النقاء ونوعية الألماس والمعدن الذي يتم تركيب الألماس عليه ويختلف سعر البلاتينيوم عن الذهب عيار 18 المستخدم في تشكيل معظم قطع وأطقم الألماس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot