حديقة وايلد المائية تحتفل بذكرى افتتاحها الـ 25 بعروض وجوائز طوال أغسطس

حديقة وايلد المائية تحتفل بذكرى افتتاحها الـ 25 بعروض وجوائز طوال أغسطس

أعلنت حديقة وايلد وادي المائية عن احتفالاتها بالذكرى الـ 25 لافتتاح الحديقة المائية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط، حيث كشفت بهذه المناسبة عن احتفالاتها لمدة شهر كامل عبر العديد من العروض والفعاليات المميزة والجوائز اليومية. وبحكم كونها الحديقة المائية الأشهر على مستوى المنطقة بإطلالاتها المميزة على الفندق الأشهر على الإطلاق فندق برج العرب، فقد قدمت حديقة وايلد وادي المائية لزوارها على مدى 25 عاما – ولازالت تقدم - أروع العروض والفعاليات والأنشطة المائية والترفيهية وأضحت المكان المفضل لمئات العائلات لما تحويه من تجارب مميزة وذكريات خالده.
فتدعو حديقة وايلد وادي المائية ضيوفها بهذه المناسبة الاحتفالية للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك حفلات الدي جيه الحية بجانب مسبح الأمواج خلال عطلة الأسبوع ما بين الساعة 10:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً لتوفر لهم أوقاتاً حافلة بالمتعة والمرح على أنغام الموسيقى. وستستمع العائلات بالعديد من الأنشطة المائية التي تتضمن تحدي ملء الدلو ومسابقة الأنبوب وغيرها في تمام الساعة 4:00 مساء أيام السبت من كل أسبوع، فيما يمكن للصغار الاستمتاع بالفنون والأنشطة الحرفية أيام الأحد من كل أسبوع من الساعة 3:00 مساءً وحتى 5:30 مساءً. ولمزيد من المتعة، سيكون الضيوف على موعدٍ مع العروض الحية لفرقة الطبول الإفريقية يومياً. 
وبجانب إستمتاع الزوار بـ30 من الزلاقات والألعاب المائية والمغامرات المتنوعة وبالمشاركة في الأنشطة المرحة والفعاليات الترفيهية المتنوعة، ستنتظرهم يوميا العديد من المفاجآت الحصرية والجوائز القيمة طوال شهر أغسطس، وذلك ضمن احتفالات حديقة وايلد وادي المائية بالذكرى الـ 25 لافتتاحها، فهناك "تحدي صندوق المفاجآت" أيام الجمعة من كل أسبوع، والذي يقدم جوائز قيمة لشخصين، إلى جانب مسابقة "تحدي العائلات" أيام السبت من كل أسبوع حيث ستفوز عائلة واحدة بجوائز قيّمة لأربعة أشخاص، بينما سيتلقى كل ضيف بمجرد وصوله للحديقة، بطاقة امسح واربح لفرصة الفوز بتذاكر لدخول أبرز وجهات دبي.

 

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot