حسين الجسمي ويارا يطربان الجمهور في حفل خيري على مسرح دبي أوبرا

حسين الجسمي ويارا يطربان الجمهور في حفل خيري على مسرح دبي أوبرا


 استضافت مفاجآت صيف دبي حفلاً خيرياً أحياه النجم الإماراتي حسين الجسمي والمطربة اللبنانية يارا، في إطار احتفالات العيد في دبي وبالشراكة مع MBC الأمل على مسرح دبي أوبرا.
واستمتع جمهور الحفل بأمسية رائعة من الموسيقى والأغاني التي قدمها الجسمي ويارا، بمشاركة مجموعة من أشهر النجوم الصغار من برنامج المواهب الشهير ذا فويس كيدز، الذين أدوا مجموعة من أحدث الأغاني التي لاقت رواجاً في البرنامج.  ويعد ذلك أول حفل موسيقي لمطربين عرب بعد أن فتحت دبي أبوابها أمام الزوار مرةً أخرى، حيث حرص المنظمون على الالتزام بجميع إجراءات الصحة والسلامة قبل وبعد وأثناء الحفل.

وقدم الجسمي الذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، للجمهور مجموعة من أفضل أغانيه بالإضافة إلى عدد من الأغاني الكلاسيكية العربية والخليجية، كما أمتعت يارا الحضور بصوتها الجميل وأدائها الرائع. وصعد نجوم ذا فويس كيدز إلى المسرح ليقدموا مجموعة من أحدث الأغاني العربية والعالمية بالإضافة إلى أغاني قدموها في البرنامج التلفزيوني الشهير.    وجرى تنظيم الحفل بهدف جمع تبرعات لمساعدة الأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد-19، حيث تم التبرع بعائدات الحفل بالكامل لصالح اليونيسف بهدف دعم مشاريعها وقضاياها الإنسانية.  


 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot