دبي مول يقدم سيارة فينير سوبرسبورت ومليون ميل من برنامج سكاي واردز لفائزين محظوظين

دبي مول يقدم سيارة فينير سوبرسبورت ومليون ميل من برنامج سكاي واردز لفائزين محظوظين


فاز اثنان من المتسوقين المحظوظين بجوائز قيمتها ملايين الدراهم خلال سحبٍ ضخم أقيم في دبي مول . وفاز سعود التميمي بسيارة فينير سوبر سبورت من إنتاج شركة دبليو موتورز، بينما حصل السيد عادل الزرعوني على مليون ميل من أميال برنامج ولاء سكاي واردز مُقدّمة من دبي مول.
وتقدم سحوبات دبي للسيارات الفارهة للسكان والزوار فرصة الفوز بسيارة فينير سوبر سبورت من إنتاج شركة دبليو موتورز، عند شرائهم نموذج مصغر من سيارة فينير سوبر سبورت بقيمة 1500 درهم إماراتي.
كما يمكن للمتسوقين الانضمام تلقائياً إلى السحب من خلال إنفاق مبلغ 500 درهم إماراتي في دبي مول ومسح رمز القسيمة باستخدام التطبيق الخاص بدبي مول. ووقع الاختيار خلال السحب على 14 فائزاً، حصل كل واحدٍ منهم على نموذج مصغر ومحدود الإصدار لسيارة فينير سوبرسبورت، كما تسنى لـلـ 14 فائز فرصة الفوز بالجائزة الكبرى وهي مليون ميل سكاي واردز وفرصة الفوز للدخول على السحب الكبير لسيارة فينير سوبر سبورت. وأتاح السحب للسيد سعود التميمي، الفائز بسيارة فينير سوبرسبورت الرياضية، حرية الاختيار بين استلام السيارة التي تبلغ قيمتها 6 ملايين درهم إماراتي أو استلام مبلغ نقدي بقيمة 2 مليون درهم إماراتي، وقد قام الفائز باختيار المبلغ النقدي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot