دبي هاربر يستعد لموسم الشتاء باستضافة مجموعة فريدة من الأنشطة والفعاليات العالمية

دبي هاربر يستعد لموسم الشتاء باستضافة مجموعة فريدة من الأنشطة والفعاليات العالمية

أعلن دبي هاربر، الواجهة البحرية الاستثنائية المصممة لتمزج بين نمط الحياة العصرية الراقية وأجواء البحر الخلابة، عن بدء استعداداته لاستضافة مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية العالمية المستوى خلال موسم الشتاء المقبل. إذ ستشهد هذه الوجهة الفريدة والمفعمة بالحيوية خلال الأشهر القليلة المقبلة العديد من فعاليات الجري المشوّقة كجزء من تحدي دبي للياقة 30×30، إلى جانب معرض الشرق الأوسط للمغامرات، والمهرجان الرسمي لمشجعي كأس العالم بود إكس فيفا، وذلك على إثر نجاحها باستضافة  معرض دبي للهليكوبتر الذي أقيم على أرضها مؤخراً.

وفي هذا السياق، قال عبدالله بن حبتور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شمال القابضة، الشركة المالكة والمطورة لمشروع دبي هاربر: لا يمثل دبي هاربر واجهة بحرية استثنائية فحسب، بل تم تصميم بنيته التحتية والخدمات التي يتمتع بها بعناية فائقة لتوفير تجربة بحرية جديدة ومتنوعة ونابضة بالحياة لم يسبق لها مثيل في المنطقة. ونحن نتطلع قدماً للترحيب بالزوار المحليين والدوليين خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يواصل دبي هاربر نموه وتوسعه كوجهة خارجية مفضّلة لاستضافة مختلف الفعاليات الرئيسية.

وإلى جانب استضافة مجموعة مشوّقة من الفعاليات المحلية والعالمية الشهيرة، نتطلع أيضًا لافتتاح موسم الرحلات السياحية البحرية المقبل في محطة دبي هاربر لرحلات السياحة البحرية، أول ميناء مصمم خصيصاً للرحلات السياحية البحرية في المنطقة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot